21 أكتوبر، 2023 5:55 مساءً

جوارديولا: الدوري السعودي غيّر سوق الانتقالات.. وعرض محرز لا يصدق

جوارديولا: الدوري السعودي غيّر سوق الانتقالات.. وعرض محرز لا يصدق
بيب جوارديولا

علق مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب جوارديولا، على الميركاتو الناري الذى تقوم به الأندية السعودية من خلال ضم كوكبة من نجوم أوروبا خلال الفترة الماضية.

وكان أهلي جدة قد أعلن تعاقده مع الجزائري رياض محرز، جناح مان سيتي، لمدة 4 سنوات مقابل 35 مليون يورو.

وقال جوارديولا، في تصريحات صحفية قبل مواجهة أتلتيكو مدريد وديًا غدًا الأحد، “لقد غيرت المملكة العربية السعودية سوق الانتقالات، في المستقبل سيكون هناك المزيد، ولهذا السبب يجب أن تكون الأندية على دراية بما يحدث”.

وعن انتقال محرز إلى أهلي جدة قال جوارديولا، “تلقى رياض عرضًا لا يصدق، ولهذا لا يمكننا أن نقول لا تفعل ذلك”.

وسبق الجزائري رياض محرز جناح مان سيتي إلي أهلي جدة البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول والسنغالي إدوارد ميندي حارس تشيلسي السابق، ويستعد الراقي للإعلان عن رسميًا عن ضم سانت ماكسيمان مهاجم نيوكاسل يونايتد.

واصل جوارديولا حديثه عن محرز قائلا، “كانت لدينا علاقة خاصة، كانت علاقتنا باحترام لا يصدق، أحد اللاعبين الذين رأيتهم فى مسيرتي والذين استمتعوا كثيرًا بلعب كرة القدم، كان سيلعب اليوم وغدًا، مهارات وقدرات فنية لا تصدق “.

وبخصوص ضم بديل للنجم الجزائري محرز، رد جوارديولا، “السوق مفتوح حتى نهاية أغسطس، أعتقد أن أشياء قليلة أو كثيرة ستحدث، سنرى ما إذا كنا بحاجة إلى لاعبين جناح أو لاعبين في الوسط ، سنرى ما سيحدث مع الإعارات ، من يبقى أم لا “.

وأنهي جوارديولا حديثه عن اعتزال دافيد سيلفا قائًلا، “أخبار محزنة بالتأكيد، كان تأثيره لا يصدق، أفضل ما رأيته في المساحات الصغيرة، لاعب واحد سمح بنجاح هذا الفريق، نتمنى له كل التوفيق في المستقبل من عائلة مان سيتي بأكملها “.

جدير بالذكر أن عدداً من نجوم أوروبا انضموا إلى الأندية السعودية، على رأسهم كريم بنزيما الذى رحل عن ريال مدريد وانضم إلى اتحاد جدة برفقة الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي، كما إنتقل السنغالي خاليدو كوليبالي مدافع تشيلسي وروبن نيفيز لاعب وولفرهامبتون إلي الهلال السعودي، ويتواجد من قبل هؤلاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بإنضمامه إلي النصر وإنضم إليه الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب إنتر ميلان السابق.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن