20 أكتوبر، 2023 7:24 مساءً

جماهير الأهلي السعودي تحاصر فيرمينو بعد خوضه التدريب الأول (شاهد)

جماهير الأهلي السعودي تحاصر فيرمينو بعد خوضه التدريب الأول (شاهد)

حاصرت مجموعة كبيرة من جماهير النادي الأهلي السعودي نجم الفريق الجديد، البرازيلي روبرتو فيرمينو، عقب خوضه تدريبه الأول مع الفريق الأهلاوي تحضيرًا لانطلاق الموسم الرياضي الجديد 2023-24.

وقابل عشاق الأهلي فيرمينو بمحبة كبيرة لدى خروجه من النادي الجداوي، وحرص اللاعب على النزول من سيارته لالتقاط الصور التذكارية مع الجماهير المُتحمسة لمشاهدة النجم البرازيلي.

وكان فيرمينو قد وصل إلى مدينة جدة السعودية، الأربعاء 5 يوليو/ تموز، استعدادًا لانطلاق تجربته الاحترافية مع الأهلي، الذي انضم إليه لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ليفربول.

• ما هي تفاصيل عرض الأهلي السعودي لضم روبرتو فيرمينو؟

وأبدى النجم البرازيلي حماسه لبدء تجربته الجديدة في صفوف “الراقي”، وقال عبر مقطع فيديو نُشر على حساب الأهلي في تويتر: “كنت دومًا ألعب لصالح فرق كبيرة، والآن أنا ألعب مع الأهلي”.

وسيلتحق المهاجم البرازيلي، صاحب الـ31 عامًا، بالدولي السنغالي، إدوارد ميندي، حارس مرمى تشيلسي السابق، الذي سبقه في الأيام الماضية بالانضمام إلى صفوف الأهلي.

وعانى الأهلي من صدمة الهبوط في الموسم الماضي إلى الدوري السعودي للدرجة الأولى “دوري يلو”، لكنه نجح في العودة سريعًا إلى دوري الأضواء، ويسعى النادي الجداوي لحسم تعاقدات كبيرة للظهور بشكل مميز في دوري روشن السعودي خلال الموسم المقبل.

ورحل فيرمينو عن صفوف ليفربول مع انتهاء عقده بنهاية الموسم المنقضي 2022-23، بعد مسيرة رائعة مع “الريدز” منذ حضوره إلى الفريق قادمًا من صفوف هوفنهايم الألماني في موسم 2015-16.

وخلال مسيرته مع ليفربول، خاض المهاجم البرازيلي 362 مباراة، أحرز فيها 111 هدفًا مع تقديم 79 تمريرة حاسمة، وحصد كافة الألقاب الممكنة (لقب واحد في كل من بطولات الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، ودرع الاتحاد الإنجليزي “الدرع الخيرية سابقًا”، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبية، وكأس العالم للأندية).

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن