الوطن الرياضي
نوفمبر 12, 2022

جريزمان يقود هجوم أتلتيكو مدريد أمام ألمازان في كأس ملك إسبانيا

جريزمان يقود هجوم أتلتيكو مدريد أمام ألمازان في كأس ملك إسبانيا

كشف الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، عن تشكيل مواجهة مضيفه فريق ألمازان من دوري الدرجة الثالثة، المقرر لها في الحادية عشرة من الدور الأول في بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويبدأ أتلتيكو مدريد اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمي: أوبلاك.

الدفاع: مولينا، سافيتش، هيرموسو و رينالدو.

الوسط: يورينتي، كوكي، فيتسيل وفيليكس.

الهجوم: خواكين كوريا وجريزمان.

وتقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد ألمازان، في تمام الحادية عشرة من مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الدور الأول من النسخة الحالية لبطولة كأس ملك إسبانيا.

ويسعى الروخي بلانكوس لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد ومصالحة جماهيره، بعد خسارته أمام مضيفه فريق ريال مايوركا، بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء، على ملعب “إيبيروستار”، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من المسابقة.

وفشل الروخي بلانكوس في تحقيق الفوز خلال مباراته الثالثة على التوالي في الليجا، بعد خسارته أمام قادش بنتيجة 3 – 2، ثم تعادله مع إسبانيول 1 – 1 وأخيرا الهزيمة أمام ريال مايوركا 1 – 0.

وتجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 24 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما ارتفع رصيد ريال مايوركا للنقطة 19 في المركز العاشر، ويتصدر برشلونة برصيد 37 نقطة.

وتشهد منافسات الدور الأول بكأس ملك إسبانيا، غياب فريقي ريال مدريد وبرشلونة، حيث يلتقى فيها فريق فياريال بفريق سانتا أماليا من الدرجة السادسة، فيما يلعب أتليتك بلباو العريق أمام ألزيرا فريق القسم الرابع، بينما يلعب ريال سوسيداد أمام كازاليجاس من القسم السادس.

وتم إعفاء أندية ريال مدريد وبرشلونة وريال بيتيس وفالنسيا من خوض هذا الدور، حيث تشارك فى كأس السوبر الإسباني.

وتقام كل مباريات كأس ملك إسبانيا على ملعب الفريق صاحب الدرجة الأقل، مما يعني سفر كل فرق الدوري الإسباني الممتاز لملاعب أخرى.

ويحمل ريال بيتيس اللقب بفوزه في نهائي النسخة السابقة على فالنسيا بركلات الجزاء الترجيحية.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن