21 أكتوبر، 2023 5:14 صباحًا

تقرير فرنسي: ماركو فيراتي سيرافق نيمار إلى الهلال السعودي

تقرير فرنسي: ماركو فيراتي سيرافق نيمار إلى الهلال السعودي
ماركو فيراتي

أكد موقع (le10sport) الفرنسي أن النجم البرازيلي، نيمار جونيور، لن يكون اللاعب الوحيد من باريس سان جيرمان الذي ينضم إلى نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار التقرير الفرنسي إلى أن متوسط الميدان الإيطالي، ماركو فيراتي، من المُنتظر أن يُرافق زميله نيمار إلى الهلال، ليكون ثاني لاعب من باريس سان جيرمان ينتقل إلى “أزرق العاصمة” هذا الصيف.

وكانت مصادر متنوعة قد أكدت أن الهلال توصل لاتفاق نهائي مع باريس سان جيرمان على ضم نيمار لمدة عامين، مع خيار التمديد لعام ثالث، وأوضحت أن اللاعب صاحب الـ31 عامًا سيتقاضى من “الزعيم” راتبًا سنويًا يصل إلى 100 مليون يورو، ما جعل النجم البرازيلي يوافق على الذهاب إلى دوري روشن السعودي.

وبالعودة إلى فيراتي، فقد شهدت الأسابيع الماضية حديثًا إعلاميًا عن رفض باريس سان جيرمان بيع الإيطالي إلى الهلال مقابل 40 مليون يورو، لكن قد تتغير الصورة في الأيام المقبلة إذا تم زيادة العرض المالي من جانب نادي العاصمة السعودية.

طالع أيضًا | سبورت: الهلال السعودي يحدد موعد تقديم نيمار

ووفقًا لما أعلنه في وقت سابق الصحفي الإيطالي، نيكولو شيرا، فإن فيراتي وافق بالفعل على الشروط الشخصية لعقد حتى عام 2026 مع الهلال، مؤكدًا أن باريس سان جيرمان يمكن أن يوافق على بيع اللاعب لعملاق الدوري السعودي إذا وصله عرض يتراوح ما بين 60 إلى 70 مليون يورو.

وانضم النجم البالغ من العمر 30 عامًا إلى باريس سان جيرمان في يوليو/ تموز 2012، قادمًا من بيسكارا الإيطالي في صيف 2012، وخاض 416 مباراة مع الباريسي عبر كل المسابقات، مُحرزًا 11 هدفًا، فيما قدم 61 تمريرة حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 40 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع (ترانسفير ماركت).

ويسعى الهلال إلى تعزيز صفوفه بقوة، على غرار ما قام به منافسوه، الأبرز محليًا؛ إذ استقدم النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني الموسم الحالي، في حين تعاقد الاتحاد مع الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، وضم الأهلي، الجزائري رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن