30 سبتمبر، 2023 5:39 صباحًا

تقارير إنجليزية تحذر ليفربول من تحرك الاتحاد للظفر بـ “محمد صلاح” بعد نهاية الميركاتو الصيفي

محمد صلاح

تستعد الأندية الإنجليزية وفي القارة الأوروبية، لليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية 2023، والذي تغلق نافذته اليوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر.

ويبرز اسم النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، على رأس الأسماء التي تحتل صدارة الصحف بشأن رحيل محتمل إلى اتحاد جدة السعودي.

وتحدثت عدة تقارير صحفية بريطانية، عن مصير محمد صلاح، رغم تأكيد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، أن الجناح المصري ليس للبيع ولن يتم قبول أي عرض يتلقاه.

وأشارت صحيفة (ميرور) البريطانية، إلى أن اتحاد جدة سيقدم عرضًا بقيمة 120 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع محمد صلاح، لكن ليفربول مستعد للوقوف بحزم ورفض العرض.

طالع أيضًا | تقارير: تحديد موعد وصول محمد صلاح إلى السعودية

ولفت التقرير النظر إلى أن فترة الانتقالات السعودية لن تغلق إلا في وقت لاحق من الشهر وسيبذلون جهدًا مكثفًا لحسم صفقة محمد صلاح.

صلاح ارتبط بشكل كبير بالانتقال إلى اتحاد جدة في الأسابيع الأخيرة، وزعمت قناة السعودية الرياضية أن مباراة ليفربول أمام نيوكاسل يوم الأحد الماضي، كانت الأخيرة لمحمد صلاح مع ليفربول.

وأشار التقرير إلى أن ليفربول خسر بالفعل المهاجم روبرتو فيرمينو هذا الصيف، ورغم وجود لويس دياز وداروين نونيز وكودي جاكبو وديوجو جوتا من بين الخيارات الأخرى في الهجوم، لكن أي خروج لصلاح سيؤثر سلبيًا عليهم.

وأضاف تقرير لصحيفة (أثليتك) محذرًا ليفربول أن يحضر نفسه لتحركات واسعة في آخر 24 ساعة حول موقف محمد صلاح، مشيرًا إلى أن هذا لا يعني أن رحيله سيحدث، لكن سيكون هناك قتالاً على الصفقة.

وأفادت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، بأن الأندية السعودية سو تستغل استمرار نافذة الانتقالات في المملكة، وستواصل تقديم عروضها المغرية للنجوم بما في ذلك لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غلق النافذة الصيفية في إنجلترا.

وحدد “فيفا” الموعد النهائي للانتقالات في 20 سبتمبر، وأشار التقرير إلى أن الفرق لديها حتى 7 سبتمبر للتعاقد مع لاعبين من خارج السعودية.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن