الوطن الرياضي
ديسمبر 21, 2022

تعليق باريس سان جيرمان على عودة مبابي مبكرًا إلى التدريبات

تعليق باريس سان جيرمان على عودة مبابي مبكرًا إلى التدريبات

تحدث كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن عودة اللاعب الشاب، كيليان مبابي، مبكرًا إلى تدريبات النادي الباريسي، بعد أيام قليلة من نهائي كأس العالم قطر 2022.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان، اليوم الأربعاء، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر) عن وصول كيليان مبابي لمقر تدريبات البي اس جي، لينتظم في المران رفقة زملائه. صباح الخير، مبابي يعود للتدريبات، اليوم الأربعاء.

وقال كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في تصريحات نشرتها صحيفة (ليكيب) الفرنسية: “أنا سعيد للغاية لرؤيته، لقد قدم مجهودا كبيرا في كأس العالم، هذه العودة هي أيضًا إشارة قوية للجميع”.

وأكمل: “لاعب مثل مبابي، ربما أصيب بخيبة أمل لعدم رفع أجمل الكئوس، حتى لو كان هداف كأس العالم هذه برصيد 8 أهداف، ولكنه نسى كل ذلك وعاد لتدريبات فريقه دون إلتقاط أنفاسه”.

• أزمة تلوح بالأفق في باريس سان جيرمان بسبب كيليان مبابي!

وتابع: “لقد أراد مبابي العودة إلى التدريبات مع المجموعة بسرعة كبيرة والاستعداد للمباريات التي تأتي بسرعة كبيرة، نحن سعداء جدًا لرؤيته”.

وحصل كيليان مبابي، على راحة من جانب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد مشاركته في بطولة كأس العالم 2022، رفقة منتخب بلاده، إلا أن اللاعب فضل العودة لتدريبات النادي الباريسي سريعا.

وخسر المنتخب الفرنسي، نهائي النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم، التي أقيمت في قطر، أمام الأرجنتين بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي من نهائي النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم 2022، بتعادل المنتخبين بثلاثة أهداف لكل منهما.

وحملت ثلاثية المنتخب الفرنسي، في المباراة النهائية ، توقيع اللاعب الشاب، كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وذكرت شبكة (اوبتا) العالمية للأرقام والإحصائيات، إن كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، بأهدافه الثلاثة في شباك الأرجنتين، أصبح أول لاعب يسجل هاتريك في نهائي المونديال منذ 1966.فيما أحرز ثلاثية المنتخب الأرجنتيني ، ليونيل ميسي “هدفين” وآنخيل دي ماريا.

وأضاف المنتخب الأرجنتيني اللقب الثالث من بطولة كأس العالم، لخزينته، فيما ظل المنتخب الفرنسي عند لقبين فقط، علما أن المنتخب البرازيلي هو الأكثر تتويجا بالبطولة برصيد 5 بطولات.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن