الوطن الرياضي

[datetoday]

تعرف على موعد أبرز مباريات اليوم الأربعاء 09 فبراير والقنوات الناقلة

تعرف على موعد أبرز مباريات اليوم الأربعاء 09 فبراير والقنوات الناقلة
تعرف على موعد أبرز مباريات اليوم الأربعاء 09 فبراير والقنوات الناقلة

ينطلق مساء اليوم الأربعاء العديد من المباريات المهمة في الدوريات الأوروبية، بجانب إستكمال مباريات ربع نهائي كأس إيطاليا، ونصف نهائي كأس العالم للأندية، ومباراة تحديد المركز الخامس بالبطولة.

ويستعد فريق توتنهام هوتسبير لمواجهة نظيره ساوثهامبتون في الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 10.45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11.45 مساء بتوقيت أبوظبي و9.45 مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر إذاعة مباراة توتنهام هوتسبير وساوثهامبتون على الهواء مباشرة عبر قناة “بي إن سبورتس بريميوم 2”

وفي مباراة أخرى يسعى مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لمواصلة الابتعاد بالصدارة، عندما يواجه برينتفورد، حيث تبدأ المبارة في تمام الساعة 10.45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11.45 مساء بتوقيت أبوظبي و9.45 مساء بتوقيت القاهرة، والتي من المقرر نقل المباراة على الهواء مباشرة عبر القناة الرئيسية “بي إن سبورتس بريميوم 1”.

وفي كأس العالم للأندية يختتم فريق الجزيرة الإماراتي مشواره حين يلاقي مونتيري المكسيكي، في مباراة تحديد المركز الخامس، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والخامسة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي.

وفي مباراة مرتقبة سيكون الهلال السعودي على موعد مع مباراة نارية ضد نظيره تشيلسي الإنجليزي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والثامنة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي.

ومن المقرر أن تبث تبث منافسات كأس العالم للأندية عبر قنوات SSC داخل المملكة العربية السعودية، كما تنقل قنوات أبوظبي الرياضية البطولة في الإمارات ومصر والكويت عبر التطبيق الخاص بها.

وفي بطولة كأس إيطاليا يستعد فريق ميلان لخوض مواجهة قوية عندما يواجه نظيره لاتسيو في الدور ربع النهائي، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي والعاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تُبث مباريات كأس إيطاليا هذا الموسم عبر القناة الرسمية لرابطة الدوري الإيطالي على موقع “يوتيوب”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن