22 أكتوبر، 2023 11:01 مساءً

تشافي: الفوز على ريال مدريد “مبهر”.. ولكن!

تشافي

تمسك تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، بالواقعية، بعد الفوز (3-0) خلال مواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، صباح اليوم الأحد، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد، بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال تشافي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة (سبورت) الإسبانية: “الآن نحن أفضل، والمباراة الماضية كنا فشلة (خسر البارسا من آرسنال 5-3)”.

وأضاف: “لقد قمنا بأشياء كثيرة جيدة، لكننا أيضًا ارتكبنا العديد من الأخطاء التي يجب أن نصححها، بالطبع النتيجة مبهرة، لكن في هذه المرحلة من الموسم فإنها ثانوية، المهم الآن هو التحسن”.

وتابع: “لقد كانت لحظات جيدة جدًا لكن يجب أن نكون أفضل وأن نحاول عدم فقدان الكرة بطريقة غير ذكية، أفهم أن الفوز على ريال مدريد دائمًا ما يرضي مشجعي برشلونة”.

واستكمل: “لقد قلت دائمًا إن الجهاز الفني ليست لديه مخاوف من الشباب عندما يثبت أحدهم نفسه في التدريبات، رأينا فيرمين لوبيز مرتاحًا جدًا في هذه الفترة التحضيرية ونعتقد أنه يمكن أن يساعدنا خلال الموسم”.

واختتم بالحديث عن إمكانية رحيل ديمبلي لباريس سان جيرمان: “لا نعرف ما سيحدث في سوق الانتقالات، أراه سعيدًا في برشلونة، لكن في النهاية القرار يعود للاعب، إذا كان هناك أي شيء فسيخبرنا به”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن