21 أكتوبر، 2023 10:51 صباحًا

بين الأهلي والنصر.. 48 ساعة حاسمة في مستقبل ساديو ماني

بين الأهلي والنصر.. 48 ساعة حاسمة في مستقبل ساديو ماني
ساديو ماني

يترقب السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني، حسم مصيره في غضون 48 ساعة، بعد تلقيه عرضين مغريين من ناديي النصر والأهلي، بالدوري السعودي للمحترفين.

وكانت كافة التقارير السعودية والعالمية تشير إلى أن ماني على أعتاب الانضمام لصفوف الأهلي، العائد مؤخرا إلى دوري المحترفين، في ظل رغبة مشتركة بين كافة الأطراف، لعدم استمراره في الفريق البافاري.

لكن الساعات القليلة الماضية، شهدت دخول نادي النصر وبقوة في سباق التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 31 عاما، ليزاحم الأهلي على الصفقة.

وفي هذا الصدد، قالت صحيفة (الرياضية) السعودية إن إدارة الأهلي منحت اللاعب السنغالي مهلة 48 ساعة فقط لحسم مستقبله سواء بالموافقة على عرض “الراقي” أو رفضه بصفة نهائية، بعد طول المفاوضات بين الطرفين.

• ليكيب: ساديو ماني يوافق على الانتقال للنصر السعودي

من جانبها، ذكرت صحيفة (ليكيب) الفرنسية واسعة الانتشار، يوم الخميس الماضي، إن ماني وافق على الانتقال إلى النصر وليس الأهلي، مفضلا اللاعب بجوار الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتشير التقارير إلى أن بايرن لن يبيع اللاعب المخضرم بمبلغ أقل من 30 مليون يورو، وجاءت نية الاستغناء عنه بعد الأزمات التي أثارها مع الفريق على مدار الموسم المنصرم، وأبرزها توجيه لكمة قوية لزميله الألماني ليروي ساني.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن