الوطن الرياضي

[datetoday]

بيراميدز يفوز على الإسماعيلي.. ويبعد الأهلي والزمالك عن الصدارة

بيراميدز يفوز على الإسماعيلي.. ويبعد الأهلي والزمالك عن الصدارة
بيراميدز يفوز على الإسماعيلي.. ويبعد الأهلي والزمالك عن الصدارة

نجح فريق بيراميدز في الفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد على الإسماعيلي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدفاع الجوي في الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري المصري.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 64 بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها عبد الله السعيد عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها أحمد سامي بلمسة بالركبة اليسرى سكنت أقصى يمين المرمى.

تفاصيل الشوط الأول

الدقيقة 12 شهدت مرورا رائعا من إبراهيم عادل من جهة اليسار، ولكنه مرر كرة أرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع الإسماعيلي عن مناطق الخطورة.

الدقيقة 15 شهدت ركلة ركنية لصالح فريق بيراميدز من جهة اليسار مررها عبد الله السعيد إلى دونجا فسدد الأخير كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 20 تدخل أسامة جلال لاعب فريق بيراميدز على أقدام دييجو فيرناندو دوريجاراي في منتصف الملعب مر بدون بطاقات ملونة.

الدقيقة 26 شهدت كرة عرضية من حسين السيد لاعب فريق بيراميدز من جهة اليسار قابلها وليد الكرتي برأسية من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

الدقيقة 33 شهدت كرة عرضية من إبراهيم عادل لاعب فريق الإسماعيلي من جهة اليسار لم تجد متابع من لاعبي فريقه داخل منطقة الجزاء.

الدقيقة 37 شهدت تسديدة قوية من عبد الرحمن مجدي لاعب فريق الإسماعيلي من خارج منطقة الجزاء أمسك بها شريف إكرامي من أسفل يسار مرماه.

تفاصيل الشوط الثاني

وبدأ بيراميدز الشوط الثاني بشكل قوي، وفي الدقيقة 49 شهدت كرة عرضية من عبد الله السعيد من جهة اليسار مرت من أمام أقدام وليد الكرتي داخل منطقة الــ6 ياردات.

الدقيقة 55 شهدت كرة عرضية من حسين السيد من جهة اليسار أبعدها دفاع الإسماعيلي عن مناطق الخطورة.

الدقيقة 63 شهدت تسديدة قوية من عبد الله السعيد من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار أبعدها عمر رضوان بشكل رائع من يسار مرماه إلى ركنية من جهة اليمين.

وشهدت الدقيقة 64 هدف المباراة الوحيد عن طريق أحمد سامي.

وحاول الإسماعيلي تعديل النتيجة، وشهدت الدقيقة 80 أخطر فرص المباراة بعد تسديدة من محمد عبد السميع لاعب فريق الإسماعيلي من داخل منطقة الجزاء بالقرب من خط الملعب جهة اليمين ردت من القائم الأيسر.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة 20 في المركز الأول ليزيح الأهلي والزمالك من على القمة ليوجد الأهلي في المركز الثاني برصيد 19 نقطة والزمالك في المركز الثالث بذات الرصيد، فيما ظل الإسماعيلي عند النقطة الثالثة في المركز قبل الأخير.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن