الوطن الرياضي
نوفمبر 14, 2022

بيدري: سأحلق شعري حال تتويج إسبانيا بالمونديال 2022

بيدري: سأحلق شعري حال تتويج إسبانيا بالمونديال 2022
بيدري غونزاليس

رفض بيدري غونزاليس، نجم وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا، التعليق على استضافة قطر لمنافسات بطولة كأس العالم 2022، والتي ستنطلق يوم 20 نوفمبر الجاري.

موهبة إسبانيا يتحدث عن كأس العالم 2022

وقال بيدري موهبة إسبانيا في تصريحات على هامش انضمامه لمعسكر الماتدور في العاصمة “مدريد”، “أفضل شيء هو التركيز على كرة القدم”.

وقدم نجم وسط البارشا ومنتخب إسبانيا وعدًا إلى جماهير اللاروخا قائًلا، “إذا فزنا بكأس العالم، سأحلق شعرى أو أفعل به شيئًا ما”.

وأثني بيدري على إنريكي مدرب إسبانيا قائًلا، “متأكد أنه أفضل مدرب لإسبانيا، إنه الشخص الذى يجعلنا نؤمن بأنفسنا وبماذا يمكننا تحقيقه، ويجعلنا جميعًا نلعب معًا بشكل أفضل”.

وتعليقًا على تراكم المباريات في تقويم ضيق خلال هذا الموسم رد بيدري، “هناك العديد من المسابقات ويظهر ذلك في التقويم، لكن لدينا الكثير من الأشخاص الذين يهتمون بصحتنا حتى نتمكن من تقديم العرض الذي يستحقه الناس”.

وبخصوص خوض مباراة بحجم كأس العالم للمرة الأولى مع إسبانيا، قال نجم وسط برشلونة، “الفريق الذى لدينا شاب، إنه يريد أن يؤدى أداءً جيدًا، ويفوز، وهذا ينعكس على أرض الملعب”.

وأنهى بيدري تصريحاته قائًلا، “لا يخيفني كثيرًا، إنه حلم بالنسبة لي أن أكون هنا وهو أمر مجنون، أواجه البطولة بحماس كبير، مثل اليورو والأولمبياد”.

 

بيدري غونزاليس

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن