الوطن الرياضي
ديسمبر 16, 2022

بنزيما يدرس حضور نهائي كأس العالم 2022 بين فرنسا والأرجنتين

بنزيما يدرس حضور نهائي كأس العالم 2022 بين فرنسا والأرجنتين

كشفت صحيفة (ماركا) الإسبانية، أن الرئيس الفرنسي إمانويل ماكرون وجه الدعوة إلى كريم بنزيما نجم المنتخب الفرنسي وريال مدريد، لحضور المباراة النهائية في كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين والمقرر لها الأحد المقبل.

وقالت الصحيفة الإسبانية، تمت دعوة كريم بنزيما لحضور نهائي في كأس العالم 2022، ويدرس اللاعب تلبية الدعوة.

من جهته رد ديدييه ديشامب ببرود في المؤتمر الصحفي بعد الفوز على المغرب عندما سئل عما إذا كان لدى كريم فرصة للعودة، إما للتواجد في المدرجات أو اللعب إذا تعافى، أجاب ببساطة، “السؤال التالي”.

وتتناسب الأنباء بشكل أفضل قليلاً بناءً على الأخبار التي تدعي أنها فكرة تأتى من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون نفسه، الذى كان بالفعل في نصف النهائي وأعلن عن حضوره في النهائي أمام الأرجنتين الأحد على ملعب لوسيل.

لا تقتصر فكرة ماكرون على دعوة بنزيما فحسب، بل تشمل أيضًا ضم مجموعة من اللاعبين المصابين الذين كانوا في قطر أو غابوا عن الملاعب بسبب الإصابة، مثل بول بوجبا أو نجولو كانتي .

ووصل قطار كأس العالم قطر 2022 إلى المحطة الأخيرة، وبات يتبقى فقط الإعلان عن أصحاب أول 3 مراكز، البطل والوصيف وصاحب المركز الثالث، وذلك خلال 48 ساعة مقبلة، بعدما أسدل الستار على منافسات الدور نصف النهائي، بتأهل فرنسا والأرجنتين إلى المباراة النهائية، بينما يلتقي منتخب المغرب مع كرواتيا في منافسة قوية على المركز الثالث.

• كأس العالم 2022.. غموض موقف كريم بنزيما مع فرنسا ضد أستراليا

وتأهل منتخب فرنسا إلى نهائي كأس العالم 2022، بعد الفوز على منتخب المغرب بنتيجة 2-0، جاء الهدف الأول في الدقيقة 5 من عمر المباراة، من كرة أمام المرمى ليسددها اللاعب ثيو هيرنانديز في شباك الحارس ياسين بونو بسهولة، وفى الدقيقة 79 سجل البديل كولو مواني الهدف الثاني من خطأ دفاعي لمنتخب أسود الأطلس، ليسجل الهدف بسهولة.

وتأهل التانجو على حساب كرواتيا في دور نصف النهائي من المسابقة العالمية بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أول أمس، الثلاثاء، على استاد “لوسيل”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة الأرجنتين وفرنسا ستقام في الخامسة مساء الأحد المقبل على ملعب لوسيل، ومن المقرر بث المباراة على قنوات beIN Sports HD، وAlkass One HD المفتوحة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن