الوطن الرياضي
ديسمبر 19, 2022

بعلم الأرجنتين.. ميسي يورط برشلونة في أزمة فرنسية

بعلم الأرجنتين.. ميسي يورط برشلونة في أزمة فرنسية
ميسي

تعرض نادي برشلونة لانتقادات من جماهيره بسبب الاحتفال بمنتخب الأرجنتين خلال مباراته مع فرنسا في نهائي كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر.

وحسم منتخب الأرجنتين لقب كأس العالم الثالث في تاريخه بفوزه بركلات الترجيح على فرنسا بعد تعادل مثير في مباراة عصيبة انتهت 3-3 بعد مدها لأوقات إضافية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة صورة لعلم الأرجنتين عقب تسجيل ليونيل ميسي هدف الأرجنتين الأول من ركلة جزاء في مرمى فرنسا في منتصف الشوط الأول للمباراة النهائية.

وتسبب منشور نادي برشلونة في انتقادات من قبل جماهير البارسا، لعدم وجود أي لاعب أرجنتيني في الفريق في الوقت الحالي، بينما في المقابل يتواجد أكثر من لاعب فرنسي.

• أرقام خرافية حققها ليونيل ميسي في كأس العالم 2022

ويضم برشلونة بين صفوفه نجمي منتخب فرنسا جوليس كوندي وعثمان ديمبلي، وهما من العناصر الأساسية في كتيبة المدرب ديدييه ديشامب على مدار مشوار المونديال.

وكتب أحد المتابعين في تعليق على تغريدة برشلونة قائلاً: “احترموا لاعبي فرنسا الذين يلعبون في برشلونة”.

وأضاف حساب آخر: “هل تحتفلون بهدف للأرجنتين وليس لديكم أي لاعب أرجنتيني في الفريق؟ إنه أمر مؤسف للنادي”.

تغريدة برشلونة

وواصل: “في فرنسا هناك اثنان من لاعبي برشلونة، ولكن لا يوجد أي أرجنتيني.. إنها مزحة”.

لكن على الجانب الآخر، دافع البعض عن موقف حساب برشلونة، فكتب مغرد: “أعيدوا ميسي مجدداً إلى كامب نو.. أعيدوه من فضلكم”.

وجاءت تغريدة برشلونة كنوع من التقدير والامتنان لنجم برشلونة السابق وهدافه التاريخي ميسي الذي انضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2021 بعد 17 سنة داخل جنبات كامب نو سبقتها 4 سنوات في فريق الناشئين بالنادي.

ويعتبر ميسي النجم الأهم في تاريخ برشلونة، فهو هداف النادي التاريخي برصيد 672 هدفاً، والفائز بـ35 بطولة في كامب نو، منها 4 بطولات لدوري أبطال أوروبا من أصل 5 حققها النادي.

وقاد ميسي برشلونة للهيمنة على الكرة الإسبانية على مدار عقد كامل ما بين 2009 و2019 محققاً 10 ألقاب للدوري وعددا غير قليل من بطولات الكأس المحلية.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن