28 أكتوبر، 2023 3:22 صباحًا

بسبب غرامة الزمالك.. هل يشارك “كهربا” في مباراة الأهلي وبيراميدز بـ “نهائي كأس مصر”؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة حاسمة أمام نظيره بيراميدز في نهائي كأس مصر مساء يوم الإثنين المقبل، 10 إبريل 2023.

وتأهل الأهلي إلى النهائي بعد الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما وصل بيراميدز إلى النهائي بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح.

موقف كهربا من المشاركة مع الأهلي أمام بيراميدز

وتحوم الشكوك حول إمكانية محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من المشاركة أمام بيراميدز بسبب انتهاء المهلة المسموحة لسداد الغرامة المستحقة لنادي الزمالك، والتي تقدر بـ 2 مليون و400 ألف دولار، وسيتعرض اللاعب للإيقاف مرة أخرى حال عدم سداد الغرامة.

• نهائي كأس مصر.. إتحاد الكرة يستقر على هذا الحكم لإدارة مباراة بيراميدز والأهلي

والجدير بالذكر أن فترة الـ60 التي منحتها الفيفا لسداد الغرامة تنتهي في 12 أبريل المقبل.

وأكد أشرف عبدالعزيز، محامي كهربا في تصريحات تليفزيونية، أنه سيشارك في المباراة القادمة أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر ولا يوجد ما يعيق مشاركته.

وأوضح: “كهربا سيقوم بتحويل غرامة الزمالك بعد مواجهة بيراميدز.. اللاعب يتبقى له مبلغ بسيط، ومن ثم سيقوم بتحويلها”.

ويلتقي الأهلي مع بيراميدز غداً الإثنين، وتنطلق المباراة في تمام التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد القاهرة الدولي.

مران الأهلي استعدادًا لمواجهة بيراميدز في نهائي كأس مصر

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء يوم السبت على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة بيراميدز المقرر لها مساء بعد غد الإثنين على استاد القاهرة في نهائي بطولة كأس مصر.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية، وخاض الفريق فقرة بدنية، قبل تنفيذ الجزء الخططي في تدريبات الكرة.

وأدى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وخاض الفريق مرانه اليوم بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق أمس للتخلص من حالة الإجهاد بسبب توالي المباريات ما بين المحلية والإفريقية.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن