2 أكتوبر، 2023 8:41 مساءً

برشلونة يكشف عن القميص الثاني للموسم المقبل (شاهد)

برشلونة يكشف عن القميص الثاني للموسم المقبل (شاهد)

برشلونة هو أحد أشهر وأنجح الأندية في تاريخ كرة القدم. لديه جماهير ضخمة ومخلصة في جميع أنحاء العالم. لذلك، فإن قميص الفريق يعتبر رمزاً للهوية والانتماء والفخر لكل محبي برشلونة. في هذا التقرير من (الوطن الرياضي)، سنتعرف على تصميم ومواصفات قميص برشلونة الثاني للموسم المقبل 2023-2024.

برشلونة يكشف عن قميصه الثاني للموسم المقبل 2023-2024

برشلونة يكشف عن قميصه الثاني للموسم المقبل

تصميم قميص برشلونة الثاني

قام نادي برشلونة بالكشف عن قميصه الثاني للموسم المقبل 2023/2024 في يوم الأربعاء 26 يونيو 2023. هذا القميص يختلف عن القميص الأساسي الذي تم الكشف عنه في مايو 2023، والذي يحتفظ بالألوان التقليدية للفريق الأحمر والأزرق.

القميص الثاني لبرشلونة هو قميص أبيض مع خطوط زرقاء وحمراء رفيعة على الصدر. هذه الخطوط تشكل حرف V، وهو رمز لانتصارات برشلونة وطموحاته. كما يحتوي القميص على شعار نادي برشلونة وشعار شركة نايكي واسم الراعي الرسمي.

القميص الثاني لبرشلونة مستوحى من قمصان الفريق في فترات سابقة، مثل قمصان موسم 2010/2011 و2015/2016، التي كانت باللون الأبيض أيضاً. هذا اللون يعبر عن نقاء وبساطة وأناقة برشلونة. كما يعكس التاريخ والتقاليد والثقافة المتعددة لكاتالونيا، المنطقة التي ينتمي إليها برشلونة.

مواصفات قميص برشلونة الثاني

قامت شركة نايكي بإنتاج قمصان برشلونة باستخدام أحدث التقنيات والخامات. هذه القمصان مصنوعة من ألياف معاد تدويرها من زجاجات بلاستيكية، وهذا يساهم في حفظ البيئة وتقليل التلوث. كما أن هذه الألياف تضمن راحة وخفة وتهوية للاعبين، حتى في أشد الظروف حرارة ورطوبة. بالإضافة إلى ذلك، فإن قمصان برشلونة تستخدم تقنية Dri-FIT من نايكي، وهذه التقنية تساعد على إزالة العرق والحفاظ على جفاف وبرودة الجسم. كما أن قمصان برشلونة تتبع تصميم Vaporknit من نايكي، وهذا التصميم يوفر مرونة وخفة وانسجام للجسم. هذه المواصفات تجعل قمصان برشلونة متطورة وعالية الجودة، وتعزز من أداء وثقة لاعبي الفريق.

قميص برشلونة الثاني

ردود الفعل على قميص برشلونة الثاني

قميص برشلونة الثاني أثار ردود فعل متباينة بين جماهير ومحبي الفريق. بعضهم أعجبوا بالتصميم الجديد واعتبروه جميلاً ومناسباً لبرشلونة. وبعضهم انتقدوا القميص واستغربوا من اختيار اللون الأبيض، والذي يرتبط بغريم برشلونة التقليدي ريال مدريد. وبعضهم كانوا محايدين ولا يهتمون بالشكل بقدر ما يهتمون بالأداء والنتائج.

توافر قميص برشلونة الثاني

قام نادي برشلونة بطرح قمصانه الثانية للبيع في متجره الإلكتروني، وفي محلات نايكي المختارة. هذه القمصان متاحة بأحجام مختلفة للرجال والنساء والأطفال. كما أنه يمكن للزبائن اختيار رقم واسم اللاعب المفضل له على ظهر القميص.

سعر قمصان برشلونة الثانية يتراوح بين 80 إلى 140 يورو، حسب الموديل والحجم. هذا السعر يعتبر مرتفعاً مقارنة بقمصان أندية أخرى، مثل بايرن ميونخ أو ليفربول أو يوفنتوس. هذا يدل على شعبية وطلب كبير على قمصان برشلونة، رغم التحديات التي يواجهها الفريق في الآونة الأخيرة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن