22 أكتوبر، 2023 10:51 صباحًا

برشلونة يفتح أبواب باريس سان جيرمان أمام ديمبلي

برشلونة يفتح أبواب باريس سان جيرمان أمام ديمبلي
عثمان ديمبلي

فتح تشافي هرنانديز، مدرب برشلونة الإسباني، الباب أمام لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي للانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الصيفي.

وتألق ديمبلي وسجل هدفا في فوز برشلونة 3-0 ودياً على الغريم التقليدي ريال مدريد، في الكلاسيكو الودي الذي أقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، فجر الأحد، استعدادا للموسم الجديد 2023-2024.

تألق ديمبلي جاء وسط أنباء تؤكد رغبة الإسباني لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، في ضم ديمبلي إلى فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

ويبحث إنريكي، مدرب برشلونة السابق، عن لاعب جديد ليعوض الفرنسي كيليان مبابي، الذي يقترب من الرحيل عن النادي الباريسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويوجد شرط جزائي في عقد ديمبلي مع برشلونة بقيمة 50 مليون يورو، سيزيد يوم 1 أغسطس/آب إلى 100 مليون.

من جانبه، فإن اللاعب وبحسب التصريحات الواردة من ملعب كامب نو، يشعر بالرضا والسعادة مع البارسا، ولا يخطط لترك النادي في الوقت الحالي.

ماذا قال تشافي عن رحيل ديمبلي؟

لكن تشافي هرنانديز فجر مفاجأة مدوية، بعدما أكد أن ديمبلي قد يرحل عن الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي، رغم حقيقة سعادته بالوجود في برشلونة.

وقال تشافي في تصريحات لقناة (TV3) الإسبانية بعد مباراة ريال مدريد: “سنرى، في الميركاتو أنت لا تعلم أبداً، عثمان سعيد هنا، ولكنها في النهاية قرارات اللاعبين، بشكل عام لو هناك شيء ما من جانبه سنعلم، نحن سعداء به”.

وأكمل: “لا يمكننا أن نتحكم في الميركاتو، هناك شروط جزائية، وفي النهاية هو قرار اللاعب، أرى أنه تأقلم بشكل رائع منذ قدومه إلى هنا، وهو يخبرنا بذلك، هو جزء من عائلة البارسا وهو لاعب استثنائي للغاية”.

يُذكر أن تقارير صحفية تحدثت مؤخراً عن توصل برشلونة وديمبلي لاتفاق على تمديد التعاقد لما بعد نهاية العقد الحالي في صيف 2024، بعدما ارتبط اسم اللاعب بالنصر السعودي خلال الساعات الأخيرة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن