الوطن الرياضي
23 أكتوبر، 2022

برشلونة يعمل على التعاقد مع 3 لاعبين في الشتاء

برشلونة يعمل على التعاقد مع 3 لاعبين في الشتاء
خوان لابورتا

قرر نادي برشلونة الإسباني أنه سيكون من الضروري تعزيز الفريق في سوق الشتاء من أجل أن يكون أكثر قدرة على المنافسة.

أدى افتقار برشلونة إلى القدرة التنافسية في المباريات ضد المنافسين الكبار، كما ثبت ضد بايرن ميونيخ وإنتر ميلان وريال مدريد، إلى جعل الإدارة الرياضية تقرر أن الوقت قد حان للتوقيع مع صفقات جديدة في الشتاء.

الفريق يتمتع بجودة عالية ، ولكن هناك مواقف تتعثر وتحتاج إلى التعزيز في أسرع وقت ممكن. في برشلونة ، يعتبر من الضروري التعاقد مع الظهير الأيمن ولاعب الوسط ولاعب الوسط المدافع.

واعترف خوان لابورتا رئيس برشلونة بأن كرة التعاقدات الصيفية ستستمر: “نحن نعمل مع المدرب ، مع السكرتير الفني ومدير كرة القدم للسوق الشتوي هذا. لقد قمنا بتحليل الأمور لبعض الوقت وسيتحسن الفريق إذا كانت لدينا إمكانية القيام بذلك “.

دالوت لاعب مانشستر يونايتد

الهدف الأول لبرشلونة هو الظهير الأيمن. لم يكن هيكتور بيليرين مقنعًا في القليل من الإصابات التي سمحت له باللعب ، في حين أن سيرجي روبرتو هو رقعة. لم يقتنع تشافي هيرنانديز إلا من قبل كوندي ، على الرغم من أنه يفضل أن ينتهي الأمر بالفرنسي ليكون شريكًا في المحور الدفاعي بجوار أروجو. هذا هو السبب في أن برشلونة أعاد تنشيط المفاوضات للتوقيع مع البرتغالي ديوغو دالوت ، الذي ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد في 30 يونيو.

المفاوضات بين دالوت وبرشلونة كانت بالفعل قد تقدمت بشكل جيد. يريد نادي برشلونة تقديم وصوله مقابل مبلغ يتراوح بين 5 و 10 ملايين يورو. دالوت جناح بعيد المدى ، ولكنها أيضًا صفقة رائعة ، حيث يبلغ من العمر 23 عامًا فقط.

تعزيز مركز الوسط الدفاعي

الأولوية الأخرى هي تقوية مركز الميدان ، لأن بوسكيتس أصبح خارج التشكيل بشكل متزايد ، بينما كيسي يواصل عدم التكيف مع النظام. حلم تشافي هيرنانديز الكبير هو برناردو سيلفا ، لكن وصول البرتغالي مستحيل بالنسبة لفصل الشتاء. يركز برشلونة على تأمين إضافة روبين نيفيز من الذئاب. تبلغ قيمة لاعب خط الوسط البالغ من العمر 24 عامًا 40 مليون يورو ، على الرغم من أن نادي برشلونة يتفاوض على مبلغ يقارب 25 مليون يورو.

ستكون المفاجأة الثالثة لتشافي هي قلب الهجوم ، على الرغم من أن ممفيس ديباي يجب أن يخرج أولاً في هذه الحالة. ولا يريد النادي بقاء الهولندي في التشكيلة ، حيث أن راتبه مرتفع، لذا يتوقعون أن يبرز المهاجم في مونديال قطر ، الأمر الذي سيضعه على أجندة الأندية الكبرى. مع رحيل ممفيس، سيختار برشلونة مهاجمًا مركزيًا يمكنه منح ليفاندوفسكي فترات راحة.

• يمكنكم مشاهدة جميع المباريات اليوم عبر شاهد سبورت مـن هـنـا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن