الوطن الرياضي
2 نوفمبر، 2022

بث مباشر مباراة أياكس أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء

بث مباشر مباراة أياكس أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء
فريق نابولي

أنهي الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي استعداداته لمواجهة نظيره نادي أياكس أمستردام، اليوم الثلاثاء الموافق 4 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق طافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، كما سيحتضن ملعب أياكس أمستردام، أحداث اللقاء.

مجموعة نابولي في دوري أبطال أوروبا

1- نابولي 6 نقاط.
2- ليفربول 3 نقاط.
3- أياكس أمستردام 3 نقاط.
4- رينجير 0 نقاط.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة نابولي وأياكس أمستردام

ويستعرض لكم (الوطن الرياضي) القنوات الناقلة لمباراة نابولي وأياكس أمستردام دوري في دوري أبطال أوروبا وترددها، بجانب شبكة بي إن سبورتس.

قناة ARD Das Erste HD الألمانية:

التردد: 11493 أفقي.
معدل الترميز: 22000.
القمر: Astra 19.2°e.

قناة ZDF الألمانية:

التردد: 11954 أفقي.
التردد: 11836 أفقي.
معدل الترميز: 27500.
القمر: Astra 19.2°e.

قناة Idman:

التردد: 11169 أفقي.
معدل الترميز: 20400.
القمر: AzerSpace 46°E.

قناة AZ Tv:

التردد: 11169 أفقي.
معدل الترميز: 20400.
القمر: AzerSpace 46°E.

قناة IRIB Tv3:

التردد: 11900 عمودي.
معدل الترميز: 27500.
القمر: Badr 26°E.

وكان فريق ليفربول الإنجليزي المحترف اختتم ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، تحضيراته لمواجهة ضيفه جلاسكو رينجرز الإسكتلندي في دوري أبطال أوروبا.

وخاض ليفربول بمشاركة محمد صلاح تدريباته الأخيرة مساء اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة نظيره رينجرز، والمقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء غد الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وحقق فريق ليفربول انتصاره الأول على أياكس الجولة الماضية ليحصد أول 3 نقاط في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، متساويا مع فريقي نابولي وأياكس حيث يملك كل منهما نفس الرصيد من النقاط.

ونجح ليفربول في تحقيق انتصاره الأوروبي الأول بعدما تغلب في الوقت القاتل على ضيفه أياكس أمستردام الهولندي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2022-2023.

مشاهدة مباراة نابولي وأياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا (مــن هــنــا)

يصارع اليوم الثلاثاء فريق نابولي نظيره أياكس أمستردام ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، علي ملعب يوهان كرويف أرينا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

وقد أستقر لوتشيانو سباليتي مدرب نابولي على التشكيل الذي سوف يقود به اللقاء أمام أياكس أمستردام وهو كالتالي:

حراسة المرمى: أوسبينا.

خط الدفاع: دي لورنزو، رحماني، خيسوس، غلام.

خط الوسط: لوبوتكا، ديم، بوليتانو، زيلينسكي، إنسيني.

خط الهجوم: ميرتنز.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وأياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا:

تذاع مباراة نابولي وأياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا علىbeIN Sports HD Xtra 1

تعود عجلة دوري أبطال أوروبا للدوران مجددًا، الثلاثاء، بإجراء 8 مباريات، أبرزها مباراة برشلونة وإنتر ميلان، وقمة نابولي أياكس.

يدخل برشلونة مباراة إنتر، وهو عازم على تعويض خسارته الأخيرة أمام بارين ميونخ الألماني في ملعب أليانز أرينا بنتيجة 2-0، فيما يسعى الفريق الإيطالي إلى العودة إلى سكة الانتصارات والبقاء على آماله في التأهل إلى دور خروج المغلوب.

يدخل برشلونة المنتش بالفوز على ريال مايوركا في الدوري الإسباني، مفقودًا من 5 عناصر أساسية، تغيب بسبب الإصابات وهي فرينكي دي يونج، جول كوندي، رونالد أراوخو، هيكتور بيليرين وممفيس ديباي.

ويستضيف بايرن ميونخ فريق فيكتوريا بلزن، متذيل المجموعة، في مباراة سهلة للنادي البافاري، الذي يقدم مستويات متناقضة مع ما يبديه في الدوري الألماني.

ويحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفًا ثقيلًا على كلوب بروج البلجيكي، متصدر المجموعة الثانية بـ6 نقاط، ويحاول فريق سيميوني ثالث المجموعة بـ3 نقاط، لملمة أوراقه والعودة سريعًا لحجز بطاقة التأهل للدور الموالي.

في نفس المجموعة “الثانية” يستضيف بورتو البرتغالي فريق بايرن ليفركوزن، من أجل اقتناص أول ثلاث نقاط له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويواجه أياكس أمستردام الهولندي فريق نابولي الإيطالي، ضمن مباريات المجموعة الأولى، في مباراة واعدة لا تقبل القسمة على اثنين، سيما بوجود منافس ثالث اسمه ليفربول، هذا الأخير يواجه جلاسكو رينجرز صاحب الصف الأخير داخل مجموعة “الموت”.

على ملعب أينتراخت فرانكفورت، يحل فريق توتنهام هوتسبير ومدربه الإيطالي كونتي، من أجل الظفر بالنقاط الثلاث أو العودة بنتيجة إيجابية، وفض الشراكة مع الفريق الألماني.

آخر مباريات الثلاثاء، تدور رحاها بين سبورتينغ لشبونة متصدر المجموعة الرابعة بـ6 نقاط وفريق مارسيليا آخر الترتيب، في مباراة المتناقضات، حيث يسعى لشبونة للتأكيد ومارسيليا لتدارك هدر النقاط.

• يمكنكم مشاهدة جميع المباريات اليوم عبر شاهد سبورت مـن هـنـا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن