الوطن الرياضي
نوفمبر 9, 2022

اليوم.. مانشستر سيتي أمام تشيلسي في قمة نارية بكأس الرابطة الإنجليزية

اليوم.. مانشستر سيتي أمام تشيلسي في قمة نارية بكأس الرابطة الإنجليزية
مانشستر سيتي

يحتضن ملعب “الاتحاد” مواجهة نارية تجمع بين مانشستر سيتي وتشيلسي، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور الثالث لموسم 2022-23 من كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

موعد مباراة مان سيتي أمام تشيلسي

مباراة مان سيتي وتشيلسي في الدور الثالث من منافسات كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين تقام على ملعب استاد الاتحاد في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على أن تذاع المباراة عبر قناة (beIN Sports 1 HD Premium).

ويأمل مانشستر سيتي يأمل أن يبدأ البطولة بقوة، خاصة بعد أن خسر في الموسم الماضي اللقب الذي احتفظ به بين 2017 و2021، حين حقق فريق المدرب بيب جوارديولا اللقب في أربعة مواسم متتالية.

ويخوض مانشستر سيتي مباراته أمام تشيلسي، وهو منتشي من الفوز الأخير على حساب فريق فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 23-2022، والذي نجح في اقتناصه في الدقائق الأخيرة من المباراة، وهو ما جعل الأبيض السماوي يحافظ على وصافة جدول ترتيب المسابقة بفارق نقطتين عن فريق أرسنال متصدر الجدول.

على الجانب الآخر، يعاني تشيلسي من تذبذب في النتائج على مستوى الدوري الإنجليزي، من هنا يأمل الفوز أمام مانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، خصوصا أنه ستكون فرصة مثالية لكتيبة المدرب جراهام بوتر من أجل تحسين أوضاعه، ومحاولة تحقيق لقب في الموسم الحالي.

ويسعى تشيلسي إلى تعويض جماهيره عن خسارته الأخيرة أمام فريق أرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022، بنتيجة هدف دون مقابل، لاسيما أن تلك الهزيمة تسببت في تراجع البلوز إلى المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن