الوطن الرياضي

[datetoday]

الونش يكشف نصيحة صلاح.. ويتحدث عن رحيله من نادي الزمالك

الونش يكشف نصيحة صلاح.. ويتحدث عن رحيله من نادي الزمالك
الونش ومحمد صلاح

كشف لاعب نادي الزمالك، محمود حمدي الونش، عن نصيحة الدولي محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، خلال الفترة الماضية.

أكد محمود حمدي الونش، في تصريحات تليفزيونية: “خلال بدايتي مع كرة القدم، لم تكن لدي رغبة في التواجد بالجيم باستمرار، لأنني كانت أخذ الموضوع بصحتي فقط، وقابلت محمد صلاح، وأخبرني أن صالة الألعاب الرياضية، شيء مهم للغاية في حياة اللاعب في إنجلترا”.

وأضاف: “نصحني صلاح بالاهتمام بالتواجد داخل الجيم، عندما كنت أعاني من زيادة في الوزن، ونصحني صلاح، عدم الانبساط بفترة الشباب فقط، لأنني قد اعتزل كرة القدم مبكرًا”.

• زيزو يكشف عن نصيحة محمد صلاح بشأن الاحتراف أو البقاء مع نادي الزمالك

وأوضح: “شرف لأي لاعب التواجد داخل قائمة المنتخب، وهناك فرق بين التواجد مع المنتخب أو النادي، لأن جماهير مصر جميعها تدعمك خلال التواجد مع المنتخب”.

وتطرق الونش، للحديث عن الفترة التي قضاها كارلوس كيروش، مع منتخب مصر: “كيروش قدم مجهود كبير مع اللاعبين خلال تواجده مع منتخب مصر في الفترة القصيرة التي تولى فيها قيادة المنتخب، وكنا نأمل في التتويج ببطولة بالنهاية”.

وتحدث عن أصعب المواقف مع منتخب مصر، قائلًا: “هناك موقفين من الأصعب المواقف، الأول قبل البطولة الإفريقية التي أقيمت في مصر، عندما تعرضت للإصابة، والموقف الثاني قبل نهائي أمم إفريقيا 2021، عندما تعرضت أيضًا للإصابة في الرأس في مباراة المنتخب أمام الكاميرون، وكان لابد التواجد في النهائي لغياب حجازي للإصابة”.

أردف: “وجود محمد صلاح مع نادي المقاولون العرب، ساعد خروجه وخوض تجربة احتراف بشكل كبير، لأن الوجود في بعض الأندية الجماهيرية يصعب خروج اللاعبين”.

وأتم محمود حمدي الونش، تصريحاته قائلًا: “سعيد للغاية بالتواجد في الزمالك، وليا الشرف أن جمهور القلعة البيضاء يدعمني، في حالة الرحيل عن الأبيض سيكون بناءًا على رغبة مجلس الإدارة”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن