27 سبتمبر، 2023 11:55 مساءً

الهلال السعودي يفاجئ جماهيره بالتفاوض مع ياسين بونو

الهلال السعودي يفاجئ جماهيره بالتفاوض مع ياسين بونو
ياسين بونو

دخل نادي الهلال السعودي في مفاوضات جادة للتعاقد مع المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق إشبيلية الإسباني لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب الهلال في التعاقد مع حارس مرمى أجنبي في الفترة الصيفية بالرغم من امتلاك الفريق الثنائي عبدالله المعيوف الحارس الأساسي ومحمد العويس الحارس الثاني للفريق والأول لمنتخب السعودية.

ووفقًا لصحيفة (الجزيرة) السعودية، فإن الهلال فتح محادثات مع ياسين بونو للاستفسار عن إمكانية ضمه للفريق، برغبة كبيرة من النادي لتدعيم مركز حراسة المرمى في الفترة الصيفية.

ويسعى مسؤولو الهلال لتدعيم صفوف الفريق قبل غلق الميركاتو الصيفي من أجل المنافسة بقوة في الموسم الجديد على كافة البطولات والألقاب بعد خيبة آمل الموسم الماضي.

ويواجه الهلال منافسة قوية في صفقة التعاقد مع الحارس ياسين بونو في ظل رغبة العديد من الأندية بالتعاقد معه أبرزها بايرن ميونخ الألماني، علمًا بأنه كان مطروح على طاولة ريال مدريد الإسباني قبل التعاقد مع كيبا من تشيلسي لتعويض غياب البلجيكي كورتوا بسبب الإصابة.

ولاشك أن ياسين بونو يعد واحد من أبرز حراس المرمى خلال الفترة الأخيرة خاصة بعدما ساهم في إنجاز منتخب المغرب في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، بالإضافة للأداء المميز الذي ظهر به مع فريق إشبيلية الإسباني.

 

ياسين بونو

 

ياسين بونو

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن