الوطن الرياضي
19 أكتوبر، 2022

العقوبة “المضحكة” المفروضة على لابورتا بسبب نزوله إلى غرفة خلع الملابس بعد الكلاسيكو

يعرف خوان لابورتا بالفعل عقوبة النزول إلى غرفة خلع الملابس بعد الكلاسيكو، كما أوضحنا بعد إنهاء المباراة بين ريال مدريد وبرشلونة الأحد الماضي، نزل رئيس برشلونة ليطلب توضيحات حول ركلة جزاء أهدر روبرت ليفاندوفسكي في الشوط الثاني.

حسنًا، قررت لجنة المنافسة بالفعل معاقبة لابورتا بغرامة قدرها 150 يورو وحسب المادة 133 من قانون الانضباط والتي تتضمن عدم الامتثال للأوامر أو التعليمات أو الاتفاقيات أو الالتزامات التنظيمية ، فهذه هي التفسيرات:

قرار لجنة المنافسة

بالنظر إلى الادعاءات التي أدلى بها نادي برشلونة فيما يتعلق بما هو مشار إليه في الفصل حوادث أخرى من تقرير التحكيم، تنظر لجنة المنافسة هذه في ما يلي:

أولاً، يشير النادي المزعوم في رسالته إلى أنه على الرغم من الاعتراف بأن الحادثة الواردة في تم إصدار المحاضر في نهاية المباراة، وعلى أي حال، لم تكن نية رئيس النادي هي الاحتجاج على الحكام، بل خاطبتهم بعبارات محترمة ومهذبة وبهدف وحيد هو معرفة رأيهم فيما يتعلق بقراراتهم.

وبالمثل ، أشار إلى أنه غادر غرفة خلع الملابس بمجرد أن طُلب منه ذلك، كما أعرب عن اعتذاره لرئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم ، وكرر ذلك في الرسالة المقدمة. ولكل هذه الأسباب، فإنها تطلب عدم فرض أي عقوبة على مثل هذه الأفعال أو ، بدلاً من ذلك، فرض الحد الأدنى من العقوبة السارية.

ثانيا، الوقائع الواردة في المحضر، والتي تم الاعتراف صراحةً بصحتها في المرافعات، يتم حصرها، وفقًا للمعايير التي كررتها هذه اللجنة في قرارات متعددة تشير إلى افتراضات مماثلة، في المخالفة المنصوص عليها في المادة 133 من قانون الانضباط، وهي: هو عدم الامتثال للأوامر والتعليمات والاتفاقيات أو الالتزامات التنظيمية، وتحديداً ما هو منصوص عليه في البند العام الثاني عشر من القواعد التنظيمية والقواعد الخاصة بالمسابقة فيما يتعلق بالأشخاص الذين سيتمكنون من الوصول إلى غرف تغيير الملابس.

لذلك ليس من المناسب قبول الطلب الرئيسي للادعاءات المقدمة ، ولكن بدلاً من ذلك طلبها الفرعي ، لأن الظروف المتزامنة التي تجمعها الرسالة المذكورة تحدد أن العقوبة التي سيتم فرضها على نادي برشلونة تخرج بشكل كافٍ بطريقة بسيطة أي 150 يورو.

• يمكنكم مشاهدة جميع المباريات اليوم عبر شاهد سبورت مـن هـنـا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن