الوطن الرياضي
نوفمبر 30, 2022

السعودية أمام المكسيك.. منتخب الألوان الثلاثة لم يفز آخر 4 مباريات بالمونديال

السعودية أمام المكسيك.. منتخب الألوان الثلاثة لم يفز آخر 4 مباريات بالمونديال
المنتخب السعودي

السعودية أمام المكسيك مواجهة حاسمة على استاد “لوسيل” في التاسعة مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

 

موعد مباراة السعودية أمام المكسيك والقناة الناقلة

 

ويصطدم منتخبا السعودية أمام المكسيك ، ضمن الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست، والتي ستذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.

وينافس منتخب السعودية في المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر، مع كل من الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

ويحتل منتخب السعودية المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة بمونديال قطر 2022، بالتساوي مع الأرجنتين الوصيف بفارق الأهداف، فيما يتصدر منتخب بولندا الترتيب برصيد 4 نقاط، ويأتي منتخب المكسيك في المؤخرة برصيد نقطة واحدة.

• شاهد مباراة السعودية والمكسيك بث مباشر اليوم في كأس العالم قطر 2022 – Saudi Arabia vs. Mexico

اصطدم المنتخب السعودي بنظيره المكسيكي في 5 مواجهات على مر التاريخ، انتهت 4 منها بفوز “إل تري كولور”، وانتهت المواجهة الخامسة بالتعادل السلبي بين الطرفين.

وتعانى المكسيك رقما سلبيا قبل موقعة السعودية، حيث لم تفز المكسيك في آخر 4 مباريات في نهائيات كأس العالم تعادلت لقاء وخسرت 3 مباريات وتعد أطول فترة بدون فوز في تاريخها في البطولة حين فشلت في الفوز بأول 13 مباراة مباراة لها بين 1930 و1962 حين تعادلت مباراة وخسرت 12 مواجهة.

ولم تخسر المكسيك أبدا أمام السعودية في جميع المسابقات حيث فازت 4 مباريات وتعادلا في مباراة واحدة وكانت جميع اللقاءات الخمسة بين عامي 1995 و1999.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن