الوطن الرياضي
ديسمبر 7, 2022

الزمالك يصعق طلائع الجيش برباعية ويرتقي لوصافة الدوري المصري

الزمالك يصعق طلائع الجيش برباعية ويرتقي لوصافة الدوري المصري

انتهت مباراة نادي الزمالك ونظيره طلائع الجيش، في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز بفوز الفارس الأبيض 4-0.

تقابل الزمالك أمام طلائع الجيش، في السابعة من مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2022/2023.

الزمالك يصعق طلائع الجيش بثلاثية

دخل الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مكون من، محمد عواد , حمزة المثلوثي , حسام عبد المجيد , مصطفى الزناري , عبد الله جمعة , سيد عبد الله “نيمار” , عمرو السيسي , محمد أشرف “روقا” , إمام عاشور , مصطفى شلبي , أحمد مصطفى “زيزو”.

فيما ضم تشكيل طلائع الجيش كلاً من: عماد السيد، أحمد عبد الرحمن، خالد سطوحي، محمد فتح الله، أحمد أيمن منصور، عبد الرحمن أسامة “شيكا” ، إسلام محارب , أحمد متعب , كريم طارق , أحمد سمير , خالد قمر.

طالع : مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر اليوم

نجح “زيزو” في تسجيل الهدف الأول للفارس الأبيض في الدقيقة 44 من ضربة حرة مباشرة خدعت عماد السيد وسكنت على يسار الحارس لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض.

وسجل إمام عاشور لاعب الزمالك، هدف فريقه الثاني في شباك طلائع الجيش، صنعه سيد نيمار في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

وتصدى عماد السيد حارس مرمى فريق طلائع الجيش، لركلة جزاء احتسبت لصالح الزمالك سددها أحمد زيزو، في الدقيقة 75 من زمن اللقاء.

وسجل أحمد فتوح لاعب الزمالك، الهدف الثالث لفريقه في شباك طلائع الجيش، بصناعة من إمام عاشور في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

واختتم يوسف أسامة نبيه شريط الأهداف، بإحراز الرابع لصالح الزمالك في شباك طلائع الجيش خلال الدقيقة الـ 5+90 من زمن اللقاء.

ترتيب الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

بهذه النتيجة ينتزع الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري من بيراميدز بعدما وصل رصيده إلى 11 نقطة، حيث لعب 5 مباريات فاز في ثلاثة وتعادل في اثنين.

بينما يحتل طلائع الجيش المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط بعدما لعب 5 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر ثلاثة مواجهات.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن