الوطن الرياضي

[datetoday]

الزمالك يخسر بهدف أمام طلائع الجيش بكأس الرابطة المصرية للمحترفين

الزمالك يخسر بهدف أمام طلائع الجيش بكأس الرابطة المصرية للمحترفين
الزمالك يخسر بهدف أمام طلائع الجيش بكأس الرابطة المصرية للمحترفين

انتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد طلائع الجيش بفوز طلائع الجيش بهدف دون رد في إطار الجولة الخامسة والأخيرة من المجموعة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس الرابطة المصرية لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر فبراير الجاري علي ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

وكانت نتيجة الشوط الأول قد انتهت علي واقع التعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين، ومنذ بداية المباراة وضغط لاعبوا الفريقين الهجمات من اجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم وكثف كلا اللاعبين الهجمات ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول كما بدأ اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

♦ هنا بث مباشر.. مباراة الزمالك وطلائع الجيش علي الهواء دون تقطيع

وفي الشوط الثاني دفع كل مدرب بالعديد من اللاعبين من أجل احداث الفارق وحصد الهدف الأول لحصد الثلاثة نقاط، وفي الدقيقة السادسة والسبعون سجل فيكتوري بنينيانجبا الهدف الأول لصالح فريق طلائع الجيش بضربة رأس قوية وبعدها كثف لاعبوا الزمالك الهجمات من أجل احداث الفارق وتسجل الهدف الأول وهدف التعادل ولكن دون جدوي لتنتهي المباراة بفوز طلائع الجيش بهدف دون رد.

ترتيب مجموعة الزمالك بعد مباراة طلائع الجيش

وبهذا الفوز يرتفع رصيد طلائع الجيش إلي النقطة رقم ستة في المركز الثالث، بينما يتجمد رصيد الزمالك عند النقطة رقم أربعة في المركز السادس والأخير في سلم ترتيب المجموعة الثالثة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن