الوطن الرياضي
3 نوفمبر، 2022

الدوري المصري.. الزمالك يزف بشرى سارة لجماهيره رغم التعادل أمام إنبي

الدوري المصري.. الزمالك يزف بشرى سارة لجماهيره رغم التعادل أمام إنبي
الزمالك

زف نادي الزمالك بشرى سارة لجماهيره بالرغم من التعادل الذي حسم اللقاء الأخير للفريق الأول لكرة القدم أمام إنبي في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز، حيث استعاد الفارس الأبيض خدمات أحد اللاعبين المصابين، ولذين تحدث عنهم المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا في المؤتمر الصحفي التابع لمواجهة الفريق البترولي.

الزمالك يكشف تعافي سامسون أكينيولا من الإصابة

وتعافي المهاجم الجديد سامسون أكينيولا من الإصابة التي أبعدته عن آخر مباراتين للفريق أمام الأهلي في السوبر المصري، وإنبي في الدوري العام، ولم يسجل الفريق في المباراتين سوى هدف وحيد كان من ركلة جزاء بأقدام أحمد سيد “زيزو” في تعادل الفارس الأبيض أمام الفريق البترولي.

ومن المقرر أن يشارك أكينيولا في التدريبات الجماعية للفريق بداية من يوم السبت المقبل بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها البرتغالي جوسفالدو فيريرا للفريق بعد التعادل أمام إنبي، حيث توقفت مسابقة الدوري المصري بسبب معسكر منتخب مصر في نوفمبر الجاري.

وتحدث فيريرا خلال وقائع المؤتمر الصحفي أن الفريق افتقد للعمق الهجومي، في ظل تراجع مستوى التونسي سيف الدين الجزيري، والذي أصبح تبديل روتيني للمدرب البرتغالي، بالرغم من عدم تواجد أي مهاجم آخر في القائمة.

موقف الزمالك في ترتيب الدوري المصري

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصد سبعة نقاط من أول ثلاثة مباريات، حيث حقق الفوز على سموحة وسيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد في كلِ منهما، قبل أن يتعادل أمام إنبي في الجولة الثالثة بهدف لمثله.

• يمكنكم مشاهدة جميع المباريات اليوم عبر شاهد سبورت مـن هـنـا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن