الوطن الرياضي
ديسمبر 16, 2022

الدوري المصري.. الأهلي يسعى لاستكمال انتصاراته أمام فيوتشر

الدوري المصري.. الأهلي يسعى لاستكمال انتصاراته أمام فيوتشر

يستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره فيوتشر، مساء اليوم الجمعة، على ستاد “الأهلي وي السلام”، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، لموسم (2022 – 2023).

وتُقام مباراة الأهلي ضد فيوتشر، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة، على ستاد “الأهلي وي السلام”، ضمن منافسات الجولة السابعة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويأمل لاعبو النادي الأهلي في مباراة اليوم بمواصلة النتائج الإيجابية وتحقيق الفوز أمام فيوتشر، لمواصلة الصحوة والهيمنة على صدارة جدول الدوري المصري الممتاز.

ويدخل لاعبو الأهلي مباراة اليوم محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 18 نقطة، حصدها من خلال الفوز في 6 مباريات، محققًا العلامة الكاملة، نجح لاعبوه في تسجيل 13 هدفًا وهزت شباك الأحمر بهدفين فقط.

• رابطة الأندية تخطر الأهلي بتغيير ملعب مباراة فاركو في الدوري المصري

وفي المقابل، يحتل فيوتشر المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 14 نقطة، حصدها من 6 مباريات، حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في مواجهتين، ونجح لاعبوه في تسجيل 6 أهداف، بينما استقبلت مرماه هدف وحيد.

وحث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، اللاعبين على التركيز في مباراة اليوم من أجل مواصلة الانتصارات في الدوري وصولاً إلى التتويج بالبطولة وطالب كولر اللاعبين ضرورة حسم اللقاء مبكرًا مثلما حدث في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة.

ويفتقد الأهلي في مباراة اليوم جهود الجنوب إفريقي بيرسي تاو، مهاجم الفريق الكروي الأول، وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية خلال المشاركة في المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندري.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن