الوطن الرياضي

[datetoday]

الدوري الإيطالي.. يوفنتوس يتأخر أمام ساليرنيتانا 0-2 في الشوط الأول

الدوري الإيطالي.. يوفنتوس يتأخر أمام ساليرنيتانا 0-2 في الشوط الأول

تأخر فريق يوفنتوس الإيطالي، أمام نظيره ساليرنيتانا، بهدفين دون مقابل، في الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب “إليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإيطالي.

نجح انتونيو كاندريفا في تسجيل هدف التقدم لصالح ساليرنيتانا في شباك يوفنتوس في الدقيقة 18 من زمن المباراة، ثم أضاف كريستوف بياتيك الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 45.

وجاء تشكيل يوفنتوس ضد ساليرنيتانا كالتالي:

حراسة المرمى: بيرين

خط الدفاع: كوادرادو ، بونوتشي ، بريمر ، دي تشيليو

خط الوسط: ماكيني ، باريديس ، ميريتي

خط الهجوم: كوستيتش ، فلاهوفيتش ، كين

ويحتل فريق يوفنتوس المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 9 نقاط، فيما يأتى ساليرنيتانا في المركز العاشر برصيد 6 نقاط.

بدأ فريق يوفنتوس منافسات بطولة الدوري الإيطالي بشكل سيئ هذا الموسم، حيث فاز في لقاءين وحقق 3 تعادلات ليحصد 9 نقاط.

ويستهدف ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس، تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل التقدم في جدول مسابقة الترتيب والمنافسة على القمة، لتعويض ما فقده من نقاط خلال أول 5 جولات بالمسابقة المحلية.

وأعلن أليجري مدرب يوفنتوس غياب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا أمام ساليرنيتانا بسبب معاناته من الإصابة، مؤكدًا على مشاركة باريديس كبديًلا لمانويل لوكاتيلي بسبب معاناته من الإرهاق.

وشدد أليجري مدرب اليوفي، عن صعوبة مواجهة ساليرنيتانا، قائًلا: “صعوبة المباراة تكمن في أنها تأتي بعد دوري الأبطال، ساليرينتانا واحد من أفضل الفرق بين الذين قاتلوا لتجنب الهبوط”.

وأشاد أليجري بمدرب ساليرنيتانا، قائًلا: “نيكولا قام بعمل استثنائي في العام الماضي، كما عمل النادي بشكل جيد في سوق الانتقالات هذا العام أيضًا، علينا أن نخوض مباراة صعبة لأننا نحتاج للثلاث نقاط”.

وعن مدرب ساليرنيتانا، قال أليجري: “نيكولا قام بعمل استثنائي في العام الماضي، كما عمل النادي بشكل جيد في سوق الانتقالات هذا العام أيضًا، علينا أن نخوض مباراة صعبة لأننا نحتاج للثلاث نقاط”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن