الوطن الرياضي
21 أكتوبر، 2022

الدوري الإنجليزي.. موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي.. موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق البريميرليج موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست بالأخص أن ليفربول تمكن من العودة إلي النتائج الإيجابية بعدما أن تفوق على مانشستر سيتي بهدف نظيف بالإضافة إلي تفوقه الأخير على وست هام يونايتد بهدف النجم الصاعد داروين نونيز وذلك يؤكد على صعوبة هذه المواجهة التي لم يتمكن خلالها النجم المصري محمد صلاح من إضافة الرابع هذا الموسم.

موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست

الكثير من النقاط تزيد من أهمية موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست ومن أبرز هذه النقاط رغبة الريدز في مواصلة نتائجه الإيجابية بالأخص انه يدخل هذه المواجهة وهو يملك الأفضلية النظرية في ظل الفوارق الضخمة بينه وبين فريق نوتنجهام فورست أحد الفرق الصاعدة للدوري الإنجليزي.

الفرقينموعد المباراةالقنوات الناقلةالملعب
ليفربول – نوتينغهامالسبت 21 أكتوبر 2022 - 12:30 مساءً الجزائر، 1:30 مساءً مصر، 2:30 مساءً السعوديةbeinسيتي جراوند

جدير بالذكر أن أخر مواجهة جمعت بين ليفربول ونوتنجهام فورست حسمها فريق ليفربول بهدف نظيف وذلك المواجهة أقيمت ضمن منافسات الدور ربع النهائي بكأس الإتحاد الإنجليزي بينما كانت أخر مواجهة في الدوري الإنجليزي جمعت بين الفريقين فى الدوري الإنجليزي منذ موسم 1999.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتنجهام فورست

قائمة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتنجهام فورست تقتصر فقط على قناة بي إن سبورت الذى من المتوقع أن تقوم بعمل تغطية خاصة لهذه المواجهة المنتظرة من جانب عشاق الريدز الطامحين في تحقيق الإنتصار الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي والوصول إلي النقطة التاسعة عشر.

• يمكنكم مشاهدة جميع المباريات اليوم عبر شاهد سبورت مـن هـنـا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن