الوطن الرياضي
20 أكتوبر، 2022

الدوري الإنجليزي.. رأسية نونيز تقود ليفربول لفوز صعب على وست هام

الدوري الإنجليزي.. رأسية نونيز تقود ليفربول لفوز صعب على وست هام

حقق فريق ليفربول فوزًا هامًا على نظيره وست هام في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد رود.

دخل ليفربول بثقة كبيرة المباراة بعد الفوز في مباراته الماضية أمام مانشستر سيتي يوم الأحد.

البداية كانت هادئة، وأول فرص المباراة كانت في الدقيقة 15 عن طريق داروين نونيز لكن تسديدته تصدى لها ببراعة الحارس فابيانيسكي.

بعد 7 دقائق، عاد نونيز ولكن لم يكن تهديد، بل تسجيل الهدف الأول من عرضية رائعة لـ تسيميكاس حوّلها الأوروجوياني برأسية في مرمى الحارس البولندي.

كاد نونيز أن يسجل الثاني، ولكن تسديدته تصدى لها فابيانيسكي مجددًا، قبل أن يحاول محمد صلاح لأكثر من مرة، منهم فرصة محققه تألق فيها البولندي وأبعدها في الدقيقة 35.

الدقيقة 41 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ليفربول بعد تدخل جو جوميز على بوين، لكن الأخير سددها على يمين أليسون بيكر، الذي تصدى لها ببراعة وحافظ على نظافة شباكه.

في الشوط الثاني، أجرى كلوب 3 تغييرات بدخول كورتيس جونس وهارفي إليوت وفابينيو، ليؤمن الفوز وأخرج نونيز وتياجو وكارفاليو.

في الدقيقة 70 كاد سعيد بن رحمة أن يسجل التعادل بعدما دخل بديلًا لـ فورناس، ولكن تسديدته كانت ضعيفه رغم تواجده في مكان مثالي، ليتصدى أليسون للكرة بدون صعوبة.

دخل أنطونيو في وست هام، وسيطر الهامرز على الـ20 دقيقة الأخيرة، ولكن الفرصة الأخطر كانت لـ محمد صلاح الذي انفرد بمرمى فابيانيسكي لكن البولندي تصدى للمصري.

دخل جيمس ميلنر وروبرتسون مكان فيرمينو وتسيميكاس، ليتألق الإنجليزي ويمنع هدف محقق في الدقيقة 87 أمام سوتشيك داخل منطقة جزاء الريدز.

في النهاية، حقق ليفربول الفوز الثاني على التوالي، وأصبح رصيد الريدز 16 نقطة وصعد للمركز السابع، بينما وست هام واصل المعاناة في المركز الثالث عشر بعدما توقف رصيده عند 11 نقطة.

• يمكنكم مشاهدة جميع المباريات اليوم عبر شاهد سبورت مـن هـنـا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن