20 أكتوبر، 2023 8:14 صباحًا

الاتحاد السعودي يستهدف ضم أسطورة ريال مدريد بديلًا لـ “أحمد حجازي”

أحمد حجازي

اتجه مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي، للتعاقد مع أسطورة ريال مدريد، ليكون بديلًا للنجم المصري، أحمد حجازي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعرض الدولي المصري أحمد حجازي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، ما يهدد مصير خط دفاع العميد، لذلك تلجأ الإدارة إلى محاولة استقدام مدافع سوبر، لتعزيز هذا المركز قبل بداية الموسم الجديد.

وتعاقد العميد هذا الصيف مع كل من: “الفرنسيين كريم بنزيما من ريال مدريد ونجولو كانتي من تشيلسي، والبرازيلي فابينيو من ليفربول، والبرتغالي جوتا من سلتيك، وسلطان الفرحان من الرائد وصالح العمري من أبها”.

وبحسب ما ذكره الإيطالي رودي جاليتي، خبير سوق الانتقالات، فإن إدارة العميد، وجهت جهودها نحو المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، الراحل عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، في نهاية الموسم الماضي.

وأكد جاليتي، على أن سوف يجتمع ممثلين عن الفريق السعودي مع راموس قريبًا، من أجل التوصل إلى اتفاق لاستقدامه إلى دوري روشن السعودي هذا الصيف.

وانتقال المدافع الإسباني إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان في عام 2021، قادمًا من نادي الميرنجي، لكن لم يقدر على المساهمة في تتويج الفريق الفرنسي مثلما فعل في مدريد.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن