30 مارس، 2023 2:22 صباحًا

الإصابة تهدد مشاركة نجم الأهلي ضد ريال مدريد بكأس العالم للأندية

الإصابة تهدد مشاركة نجم الأهلي ضد ريال مدريد بكأس العالم للأندية
الأهلي

بات نجم الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، مهددا بالغياب عن مواجهة ريال مدريد الإسباني، في مونديال الأندية المقام حاليا في المغرب حتى 11 فبراير الجاري.

ويستعد المارد الأحمر، لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب والمحدد لها التاسعة مساء الأربعاء على ملعب مولاي عبد الله بالمغرب.

الأهلي ضد ريال مدريد

واكتفى محمود عبد المنعم كهربا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء تدريبات منفردة على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم اليوم الاثنين على ملعب الجامعة المغربية في الرباط استعدادا لمباراة ريال مدريد.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي:” كهربا يعاني من إجهاد عضلي ولذلك فضل الجهاز الطبي والفني أن يخوض اللاعب تدريبات منفردة، قبل أن ينتظم في برنامج تدريبي تحت إشراف محمود حمدي إخصائي التأهيل بالفريق .

وأضاف أبو عبلة أن اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، سوف يخضع لفحص طبي قبل مران الغد لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية والاطمئنان على حالة الإجهاد العضلي التي تعرض لها.

وحدد الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، بالتعاون مع أبو عبلة برنامجا بدنيا واستشفائيا ضمن فقرات المران خلال الـ48 ساعة الجارية لتفادي حالات الإجهاد لدى اللاعبين، وحرص كولر على الحديث مع اللاعبين حول عدد من الأمور الفنية استعدادا لمباراة ريال مدريد قبل انطلاق المران الجماعي للفريق اليوم.

• “الأهلي يتحدى ريال مدريد في كأس العالم للأندية”.. تعليقات الصحف العالمية على فوز الأحمر القاتل ضد سياتل الأمريكي

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى العاصمة المغربية الرباط مساء أمس الأحد قادمة من طنجة .

واستأنف النادي الأهلي ، تدريباته أمس بدون راحة بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية بهدف دون رد أحرزه محمد مجدي أفشة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن