الوطن الرياضي
نوفمبر 30, 2022

الأرجنتين تصعق بولندا وتتأهل الى ثمن نهائي كأس العالم

الأرجنتين تصعق بولندا وتتأهل الى ثمن نهائي كأس العالم

حقق منتخب الأرجنتين فوزًا غاليًا على نظيره بولندا، بهدفين دون رد، بالمباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، على ستاد 974، في الجولة الثالثة والأخيرة من كأس العالم قطر 2022.

تواجد منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة بدور المجموعات في كأس العالم 2022، بجوار كلًا من السعودية وبولندا والمكسيك.

بنتيجة مباريات اليوم، ضمن منتخب الأرجنتين التأهل إلى دور الـ16 ببطولة كأس العالم برصيد 6 نقاط، في صدارة المجموعة الثالثة، ومن بعدها بولندا في الدور المقبل، بصفته وصيفًا للمجموعة.

واستمر لعب منتخب الأرجنتين في تمرير الكرة في منتصف الملعب، من أجل اختراق دفاعات بولندا لتسجيل الهدف الأول.

وفي الدقيقة السابعة من عمر المباراة، أرسل أكونا، لاعب الأرجنتين، كرة عرضية من الطرف الأيسر لكن شتتها دفاع بولندا بنجاح.

وأطلق ليونيل ميسي، تسديدة صاروخية على مرمى بولندا، في المباراة، ولكن تألق حارس بولندا، وأخرج الكرة في الخارج.

وفي الدقيقة “17” من عمر المباراة من على الجانب الأيسر، أطلق دي بول تسديدة قوية من أجل تسجيل الهدف الأول لصالح الأرجنتين، ولكن الكرة جاءت أعلى من القائم.

وكان هناك تمريرة قوية من ميسي لتصل إلى أكونا يسار منطقة الجزاء لصالح الأرجنتين ليسدد كرة لكنها بعيدة عن المرمى.

ومازال هناك محاولات مكثفة من قبل ليونيل ميسي ورفاقه من أجل تسجيل الهدف الأول في مرمى بولندا، ولكن هناك حالة من التماسك الشديد من دفاعات بولندا.

• شاهد مباراة الارجنتين وبولندا بث مباشر اليوم في كأس العالم قطر 2022

وفي الدقيقة “29” من عمر المباراة، سدد دي بول، لاعب الأرجنتين كرة قوية على مرمى بولندا، ولكن الكرة جاءت بجوار القائم.

ومن خارج منطقة الجزاء في الدقيقة “37”، أطلق ليونيل ميسي، تسديدة قوية على مرمى بولندا من أجل تسجيل الهدف الأول، ولكن الكرة جاءت أعلى من المرمى.

وطالب الجهاز الفني ولاعبي منتخب الأرجنتين الحصول على ركلة جزاء، وذلك بعد تدخل حارس مرمى بولندا العنيف مع ليونيل ميسي، وبعد الرجوع لتقنية الفيديو، تم احتساب ركلة جزاء لصالح السامبا.

وتصدى حارس بولندا لكرة جزاء منتخب الأرجنتين التي سجلها ليونيل ميسي، في الدقيقة “39” من عمر المباراة.

وفي الدقيقة “46” من عمر المباراة سجل ماك أليستر، الهدف الأول لمنتخب الأرجنتين في مرمى بولندا، من تسديدة أرضية قوية في المرمى، وذلك بعد تلقيه عرضية أرضية من مولينا.

ويظل هناك محاولات مكثفة من قبل لاعبي الأرجنتين وقائدهم ليونيل ميسي، من أجل تسجيل الهدف الثاني في مرمى بولندا، لتعزيز النتيجة، ولكن هناك حالة من تماسك في دفاعات رفاق ليفاندوفسكي.

وفي الدقيقة “64” من عمر المباراة بدأ ليونيل هجمة من منتصف الملعب، ونجح في مراوغة مدافعي الفريق البولندي، ولكن عندما سدد الكرة ارتطمت في أقدام الحارس وتأتي في الخارج.

ونجح جوليان ألفاريز، في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب الأرجنتين بمرمى بولندا، بالدقيقة “68” من عمر المباراة، من خلال تسديدة صاروخية في المرمى.

وفي الدقيقة “71” من عمر المباراة، سدد ليونيل ميسي، كرة صاروخية أرضية على مرمى حارس بولندا، ولكن الحارس نجح في التصدي وأطاحه الكرة من مرماه.

واقترب لاوتارو مارتينيز من تسجيل الهدف الثالث في مرمى بولندا، من خلال هجمة منظمة، وبعدما نجح في تسديد الكرة جاءت بجوار القائم من الخارج.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن