الوطن الرياضي
نوفمبر 10, 2022

اكتمال قائمة المحليين في منتخب مصر بعد انضمام لاعبي بيراميدز وفيوتشر

اكتمال قائمة المحليين في منتخب مصر بعد انضمام لاعبي بيراميدز وفيوتشر

يخوض منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم اليوم تدريباته بعد اكتمال عقد اللاعبين المحليين المنضمين للمعسكر، عقب انضمام لاعبو بيراميدز وفيوتشر لمعسكر المنتخب.

وكانت القائمة الأولى لمنتخب مصر قد خلت من لاعبي بيراميدز وفيوتشر بسبب مباراتيهما في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث فاز بيراميدز على فريق نيجيليك بطل النيجر، بثلاثة أهداف دون رد، فيما تأهل فيوتشر لدور المجموعات بعد فوزه على بريميرو دي أجوستو الأنجولي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3 – 2.

قائمة منتخب مصر

وضمت قائمة المنتخب 7 لاعبين من الأهلي وهم: محمد الشناوي، أكرم توفيق، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، محمد شريف.

طالع | بيراميدز يستضيف نيجليك بطل النيجر في إياب دور الـ 32 مكرر بالكونفدرالية

كما شهدت أيضا تواجد 7 لاعبين من الزمالك وهم: محمد عواد، عمر جابر، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، عمرو عماد السيسي، أحمد سيد زيزو، إمام عاشور.

وضمت أيضًا 3 لاعبين من النادي المصري وهم: محمود جاد، حسين السيد، مروان حمدى، ومثلهم من الاتحاد السكندري هما: محمود علاء، مروان عطية،وخالد صبحى، ولاعب واحد من كل من: باهر المحمدي (الإسماعيلي)، محمود حمادة (فاركو)، مصطفي عبد الرؤوف “زيكو” (حرس الحدود)، أحمد ياسر ريان (سيراميكا).

وكان معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالى روى فيتوريا قد انطلق الإثنين الماضي، استعدادا لمباراة بلجيكا الودية يوم 18 نوفمبر الجارى، وتم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من 7 إلى 11 والفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روى فيتوريا استدعاء ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي لمعسكر الفريق، بعد أن أثبتت الأشعة إصابة محمود متولى مدافع الأهلي بشد في العضلة الخلفية استدعت خروجه من معسكر المنتخب.

موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية

يعد لقاء بلجيكا تجربة مهمة لروي فيتوريا للوقوف على قوة المنتخب أمام أحد أقوى منتخبات العالم، قبل مواجهتي مالاوي في شهر مارس المقبل، بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

من المنتظر، أن تُقام مباراة مصر وبلجيكا يوم 18 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد جابر الأحمد بالكويت، وذلك في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن