الوطن الرياضي
نوفمبر 16, 2022

استعدادا لكأس العالم 2022.. موعد مباراة الإمارات أمام الأرجنتين والقنوات الناقلة

استعدادا لكأس العالم 2022.. موعد مباراة الإمارات أمام الأرجنتين والقنوات الناقلة
ليونيل ميسي

يلتقى منتخب الأرجنتين نظيره منتخب الإمارات وديا اليوم ضمن استعدادات راقصي التانجو لكأس العالم 2022، المقرر إقامتها في قطر في الفترة ما بين 20 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر المقبل.

موعد مباراة الإمارات أمام الأرجنتين والقنوات الناقلة

يستضيف استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة مواجهة منتخب الأرجنتين ونظيره منتخب الإمارات في الخامسة والنصف مساء ضمن استعدادات راقصي التانجو لكأس العالم 2022، على أن تذاع المباراة على قناة أبو ظبى الرياضية.

ويقع منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات السعودية والمكسيك وبولندا، ومواجهة الإمارات تأتي ضمن الاستعداد لملاقاة الأخضر السعودي بالجولة الأولى، كما سيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات (أبوظبي الرياضية)، وكذلك عبر قنوات (دبي الرياضية).

ويأمل المنتخب الأرجنتيني في الاستفادة من مواجهة الإمارات، من خلال التعود على أجواء الطقس الشبيهة بأجواء مستضيفة المونديال، قطر، كما أنها ستكون فرصة لاختبار المدرسة الآسيوية، باعتبار أن “الأبيض” يتشابه كثيرا مع المنتخب السعودي من ناحية المستوى والأداء.

وسيتواجد ليونيل ميسي بصورة طبيعية مع منتخب الأرجنتين في مباراة الإمارات، إلا أن مشاركته في اللقاء في يد المدرب ليونيل سكالوني.

كان الاتحاد الإماراتي لكرة القدم قد أعلن عن تعيين طاقم تحكيم دولي من مصر بقيادة إبراهيم نور الدين وكان مجلس أبو ظبى الرياضي أعلن عن نفاد تذاكر المباراة التي يستضيفها استاد محمد بن زايد في العاصمة أبو ظبى، حيث بيعت التذاكر بالكامل في أقل من 24 ساعة، كما سمحوا للجمهور حضور تدريب مفتوحة للمنتخب الأرجنتيني في استاد آل نهيان بأبوظبي يوم الأحد الماضي.

وتوفرت التذاكر لحضور التدريب المفتوح الآن مقابل 25 درهماً إماراتياً، وتتيح للجماهير فرصة مشاهدة أحد أبرز لاعبي كرة القدم خلال العقدين الأخيرين ليونيل ميسي، الفائز بجائزة الكرة الذهبية سبع مرات، إلى جانب مجموعة من نجوم اللعبة بمن فيهم أنخيل دي ماريا، لاعب نادي يوفنتوس، ولاوتارو مارتينيز، لاعب إنتر ميلان، وباولو ديبالا لاعب روما، وجولييان ألفاريز، لاعب مانشستر سيتي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن