الوطن الرياضي
ديسمبر 8, 2022

استبعاد أبو الرجال وسليمه.. الإعلان عن قائمة الحكام الراحلون عن كأس العالم 2022

استبعاد أبو الرجال وسليمه.. الإعلان عن قائمة الحكام الراحلون عن كأس العالم 2022

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، برئاسة الإيطالي بييرلويجي كولينا، عن قائمة الحكام الذين رحلوا عن بطولة كأس العالم 2022، وانتهاء مشوارها رسميًا من مونديال قطر 2022، بعد نهاية دور الستة عشر من البطولة.

وشهدت قائمة المستبعدين والراحلون، وجود حكم الراية المصري الوحيد في المونديال، محمود أبو الرجال والذي ظهر في مباراة قطر وهولندا بختام دور المجموعات، والذي أنتهى بفوز المنتخب الهولندي بهدفان نظيفان وتوديع العنابي للبطولة.

كما شهدت القائمة مفاجأة كبيرة باستبعاد الجامبي بكاري جاسما، والذي ظهر هو الآخر حكمًا للساحة في مباراة قطر وهولندا، بينما أبقت لجنة الحكام بالفيفا الجزائري مصطفى غربال، وهو ما يعنى ترشحيه لإدارة مباريات آخرى في دور الثمانية.

وحدثت مفاجأة آخرى على صعيد الحكام الإناث، بعدما قررت اللجنة استبعاد الرواندية سليمه موكاسانجا، أول أفريقية تدير مباريات في كأس الأمم الإفريقية، وتظهر في بطولة كأس العالم بلقاء فرنسا وأستراليا، والتي انتهت بفوز الأول 4-1.

وشهدت قائمة الحكام المتواجدة في البطولة حتى النهاية، وجود الحكمة الألمانية الشهيرة ستيفاني فرابارت، والتي أدارت مباراة منتخبي ألمانيا وكوستاريكا في ختام المجموعات، والتي انتهت بفوز الماكينات الألمانية بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفان.

 

قائمة الحكام الراحلون

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن