22 أكتوبر، 2023 5:06 صباحًا

إنييستا: روبياليس أضر بصورة إسبانيا وكرة القدم في جميع أنحاء العالم

إنييستا: روبياليس أضر بصورة إسبانيا وكرة القدم في جميع أنحاء العالم
أندريس إنييستا

الوطن الرياضي: علق أندريس إنييستا، أسطورة الكرة الإسبانية، وصاحب هدف فوز إسبانيا بكأس العالم الوحيد في 2010، على فضيحة لويس روبياليس.

وأخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الاتحاد الإسباني، بإيقاف رئيسه روبياليس، بسبب ما فعله تجاه اللاعبة جيني هيرموسو، أثناء احتفالات التتويج بكأس العالم، وتقبيلها بصورة غير لائقة ودون موافقتها.

وقال إنييستا خلال تغريدة عبر منصة (إكس): “بعد ما حدث هذا الأسبوع، أود أن أنقل حزني، كشخص، كأب لثلاث بنات، كزوج وكلاعب كرة قدم، في مواجهة الأحداث التي نمر بها في كرة القدم وحول العالم، مع المنتخب الإسباني للسيدات”.

وأضاف: “أعتقد أننا لا نستطيع أن نتسامح مع مثل هذه العروض التي شاهدناها، والتي شوهت إنجازًا كبيرًا مثل الفوز بكأس العالم، لا أستطيع أن أتخيل الشعور الذي يشعر به جميع لاعبي المنتخب الوطني الآن”.

وتابع: “هم لا يتحدثون عن البطولة الرائعة التي خاضوها وعن كرة القدم الرائعة التي علمونا إياها جميعًا، من المؤسف أن القصة الجميلة التي بناها العديد من اللاعبين على مدى سنوات عديدة أصبحت قذرة”.

واختتم إنييستا موجهًا رسالة إلى روبياليس: “بدلاً من ذلك، كان علينا أن نتحمل رئيسًا متمسكًا بمنصبه، ولم يعترف بأن سلوكه غير مقبول وأنه يضر بصورة بلادنا وكرة القدم في جميع أنحاء العالم”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن