الوطن الرياضي

[datetoday]

إقتراح من الزمالك اليوم .. ولماذا يجب أن تحسم القلعة البيضاء اللقب سريعاً

إقتراح من الزمالك اليوم .. ولماذا يجب أن تحسم القلعة البيضاء اللقب سريعاً
فريق الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك (القلعة البيضاء) لحسم بطولة الدوري خلال أيام قليلة، حيث الفوز غداً على فاركو، يقرب الفريق خطوة من اللقب.

أولاً: وقبل أن يقدم الزمالك اليوم اقتراحه، لابد من أن يضع الجميع في اعتباره أن الفوز لا بديل عنه لحسم لقب الدوري سريعاً لعدة أسباب تخص الموسم القادم والاستعداد اليه، فلا مجال للاستهتار او عدم التركيز.

ثانياً : ليه لازم نحسم الدوري بسرعة

الدوري سننتهي يوم 30 أغسطس الحالي، والزمالك بعدها على موعد مع مباريات كأس مصر في نسخته الجديدة، ثم منافسات الدور التمهيدي لبطولة دوري الابطال الإفريقي، ومباراة السوبر المصري السعودي.

معنى هذا الحديث ان الزمالك لن يحصل على راحة كافية، وراحة بالشكل المطلوب، كون الدوري سينطلق في منتصف أكتوبر القادم، وبالتالي الفترة من 30 أغسطس وحتى منتصف أكتوبر “شهر ونصف” سيخوض فيها الزمالك عدد من المباريات وهى :

(مباراة كأس السوبر المصري السعودي، مباراتان في دور الـ 64 من بطولة الكونفدرالية، و3 مباريات في بطولة كأس مصر) من دور الــ 8 امام المصري وحتى النهائي بإذن الله.

المنافس قام بالراحة لاعبيه من الآن، الى جانب أنه لن يخوض دور الــ 64 من بطولة دوري الأبطال، وليس لدية مباراة سوبر مصر سعودي.

اذاً ما يحدث أو من المفترض أن يحدث يفوز اللاعبين ببطولة الدوري في أسرع وقت ممكن، ثم يحل الأساسيين على راحة لمدة 10 أيام أو أكثر قبل الاستعداد للموسم الجديد.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن