الوطن الرياضي
نوفمبر 11, 2022

إصابة جديدة تٌزعج منتخب إسبانيا قبل كأس العالم 2022

إصابة جديدة تٌزعج منتخب إسبانيا قبل كأس العالم 2022
منتخب إسبانيا

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن وجود إصابة جديدة في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني قبل ساعات من إعلان لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا القائمة النهائية من أجل خوض منافسات كأس العالم 2022.

وستنطلق منافسات كأس العالم في قطر خلال الفترة من 18 نوفمبر الحالي حتى 20 ديسمبر المقبل حيث ستكون البداية بمواجهة منتخب قطر أمام الإكوادور في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة .

إصابة أسينسيو مع ريال مدريد

وقال صحيفة (ماركا) الإسبانية في تقرير لها خلال الساعات الماضية ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد لم يلعب قادش للإصابة، حيث لم يشارك وحتى لم يقم بعمليات الإحماء خلال اللقاء وظل على مقاعد البدلاء لمدة 90 دقيقة.

وتابعت بالاتفاق بين اللاعب والمدير الفني كارلو أنشيلوتي وأطباء ريال مدريد قرروا أنه من الأفضل عدم المخاطرة بالمشاركة حيث أسينسيو يعاني من انزعاج طفيف في منطقة أوتار الركبة.

وتمكن ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي من استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عن الجولتين الماضيتين ببطولة الدوري الإسباني، حيث استطاع فوزاً ثميناً مساء أمس الخميس على ضيفة قادش بهدفين مقابل هدف في ختام منافسات المرحلة الرابعة عشر للمسابقة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن