23 أكتوبر، 2023 12:35 مساءً

أول رد من برشلونة ضد ديمبيلي بعد أنباء اتفاقه مع سان جيرمان

أول رد من برشلونة ضد ديمبيلي بعد أنباء اتفاقه مع سان جيرمان
ديمبيلي

كشفت تقارير صحفية عن أول رد فعل من نادي برشلونة تجاه لاعبه الفرنسي عثمان ديمبيلي، بعد أنباء موافقته على الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة 5 مواسم الصيف الحالي.

وينتهى عقد ديمبيلي صاحب الـ26 عامًا مع برشلونة في صيف 2024، ويرتبط بشرط جزائي قيمته 50 مليون يورو يتضاعف إلى 100 مليون يورو في أغسطس المقبل.

وذكرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية أن مسئولي البارسا منحوا ديمبيلي الإذن للتفاوض مع باريس سان جيرمان لمدة 5 أيام، على أن يجلب عرضا بالاتفاق مع النادي الفرنسي، من خلال وكيله موسى سيسوكو.

وأضافت الصحيفة أن الفرنسي ديمبيلي غادر مع بعثة برشلونة بشكل طبيعي إلى لاس فيجاس، لخوض ودية ميلان، ولا توجد نية لدى تشافي هيرنانديز في استبعاد اللاعب من المباراة.

وأكملت أن عثمان ديمبيلي كان يفضل التفاوض بين برشلونة وباريس سان جيرمان والاتفاق على صفقة انتقاله إلى نادي العاصمة الفرنسية، وليس باستخدام الشرط الجزائي.

وأنهت الصحيفة أن الفرنسي عثمان ديمبيلي لم يخطر زملاءه والجهاز الفني لبرشلونة، بقراره بشكل رسمي حتى الآن، ويتوقعون وصول العرض النهائي الذي سيؤدي إلى انتقاله إلي باريس سان جيرمان يوم الجمعة القادم.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن