19 أكتوبر، 2023 2:38 صباحًا

أوسوريو: رونالدو لم يفز علي من قبل.. ولا أخشى مواجهة النصر السعودي

أوسوريو: رونالدو لم يفز علي من قبل.. ولا أخشى مواجهة النصر السعودي
أوسوريو

أكد خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك أنه لا يخشى مواجهة النصر السعودي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة العربية، أو مواجهة كريستيانو رونالدو نجم الفريق، وذلك بعد فوز فريقه على الاتحاد المنستيري التونسي في الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة برباعية نظيفة.

قال أوسوريو في حواره مع صحيفة (الرياضية) السعودية: “تدربنا جيدا قبل السفر إلى السعودية، وبعد وصولنا إلى الطائف، الزمالك فريق كبير ويشارك في بطولة تضم أبرز الفرق العربية ذات المدارس الكروية المختلفة”.

وعن مباراة الاتحاد المنستيري التونسي في الجولة الأولى قال: “كانت مباراة قوية والمنافس يشهد تطورا جيدا في مستواه الفني والتكتيكي ويقوده مدرب جديد إضافة إلى تعاقدهم مع لاعبين ذوي إمكانيات كبيرة، لكننا نجحنا في حسمها مستوى ونتيجة”.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وعن رفضه توقع نتيجة لقاء الاتحاد المنستيري قبل انطلاقه قال: “لا أحب التوقع فمن الصعوبة تحديد نتيجة أي مباراة لم تشاهدها أو تلعبها، وكل ما أركز فيه اقتناص النقاط الثلاث والفوز باللقاء وهذا ما تحقق”.

وواصل: “أتسلح بالقوة الضاربة للاعبي فريقي في البطولة وسنلعب المباريات كافة بكل جدية لتحقيق الانتصارات”.

وتابع: “اضطررنا إلى إجراء بعض التغييرات التكتيكية في صفوف الفريق وتوظيف عدد من اللاعبين الجيدين في أماكن جديدة وهذا ما فعلناه مع محمد عبد الغني لكن في النهاية الموسم لكن يكن الأفضل”.

وتابع: “اللاعبون يدركون حجم المسؤولية على عاتقهم ومن الرائع مشاهدتهم يجتهدون في التدريبات مما ساهم في تحسين مستواهم وتطورهم البدني بشكل لافت، وخاصة عمر جابر وعمرو السيسي وروقا ودونجا فهم أعمدة أساسية بالفريق”.

• النصر أمام الزمالك.. تعرف على الجوائز المالية وموعد قمة البطولة العربية للأندية

وعن الاستعداد لمواجهة الشباب قال: “سنتعامل مع كل مباراة على حدة وسنفكر في المواجهة التالية حتى لا نرهق الأذهان الخاصة باللاعبين ونشتت التركيز”.

وعن مواجهة النصر قال: “النصر فريق كبير ونكن له كل الاحترام ويضم بين صفوفه نخبة من اللاعبين المتميزين خاصة المحليين لكنه في الأخير فريق يواجه فريقا وثقتي كبيرة في لاعبي الزمالك بأن قدموا كل ما لديهم في كافة مباريات البطولة وليست مباراة بعينها”.

وواصل: “لا أخشى النصر، فعلى الرغم من أن لاعبي الزمالك لم يكونوا الأفضل في الموسم الماضي إلا أنهم لن يكونوا منافسين ضعفاء في هذه البطولة حتى في ظل تسلح النصر باللاعب العالمي كريستيانو رونالدو”.

وتابع: “كريستيانو رونالدو لاعب كبير وصاحب مهارات فنية وتهديفية عالية وأضاف للنصر كثيرا لكني لا أخشاه لأنني واجهته مرتين من قبل في تصفيات كأس العالم بروسيا 2018 ولم ينجح في الفوز على منتخبي”.

وأشار: “رونالدو لا يزعجني بقدر ما يقلقني في النصر التحولات الهجومية التي تسبب خطورة كبيرة لكن دعنا نترك الأمور الفنية إلى يوم المباراة ولا نتوقع”.

واختتم: “أتمنى أن أعود بالكأس حتى تكون بداية إيجابية للفريق تساعده في مشواره المحلي والدولي في الفترة المقبلة”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن