الوطن الرياضي
نوفمبر 12, 2022

أهم مباريات اليوم السبت.. ليفربول يواجه ساوثهامتون وأرسنال يلعب مع وولفرهامبتون

أهم مباريات اليوم السبت.. ليفربول يواجه ساوثهامتون وأرسنال يلعب مع وولفرهامبتون

يستعرض (الوطن الرياضي) قائمة أبرز مباريات اليوم السبت 12 نوفمبر 2022 والتي تٌقام في مختلف المسابقات الأوروبية والعالمية، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

اليوم يشهد إقامة العديد من المباريات الهامة في مختلف الدوريات الأوروبية الكبرى سواء الإنجليزي أو الإيطالي أو الألماني أو الفرنسي، وهي المباريات التي ستكون الأخيرة قبل التوقف الدولي.

مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

البريميرليج يشهد إقامة ثماني مباريات دفعة واحدة، تنطلق في الساعة الثانية والنصف بمواجهة بين مانشستر سيتي الذي يستضيف برينتفورد على ملعب الاتحاد.

وفي الساعة الخامسة تُقام خمس مباريات، على أرسها مواجهة ليفربول وساوثهامتون التي تلعب على أنفيلد معقبل الريدز، فيما يلتقي بورنموث مع إيفرتون ونوتينجهام فورست مع كريستال بالاس وتوتنهام مع ليدز يونايتد ووست هام مع ليستر سيتي.

وفي السابعة والنصف يحل فريق تشيلسي ضيفا على نيو كاسل يونايتد بملعب جيمس بارك، فيما تُختتم المباريات على ستاد مولينيو في الساعة العاشرة إلا ربع بمواجهة وولفرهامبتون الذي يستضيف فريق أرسنال.

مباريات الدوري الإيطالي اليوم

في الكالتشيو الإيطالي تُقام ثلاثة مباريات فقط، حيث يستضيف فريق نابولي المتصدر فريق أودينيزي في الساعة الرابعة عصرا، ثم في الساعة السابعة مساء يحل ليتشي ضيفا على سامبدوريا بملعب لويجي فيراريس.

وفي العاشرة إلا ربع مساء يستضيف فريق بولونيا بملعبه ريناتو دال أرا فريق ساسول، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي.

مباريات الدوري الألماني

تشهد منافسات البوندسليجا التي تُقام اليوم ضمن الجولة الخامسة عشر، إقامة ستة مباريات، تُلعب خمسة منها في الساعة الرابعة والنصف عصرا، وعلى رأسها مواجهة باير ليفركوزن وشتوتجارت.

كما يلتقي في الرابعة والنصف عصرا هوفنهايم مع فولفسبورج، وأجسبورج مع بوخوم، وهيرتا برلين مع كولن، وفيردر بريمن مع لايبزيج، فيما تُختتم مواجهات اليوم بين شالكة وبايرن ميونخ على ملعب فيلتينس أرينا في الساعة السابعة والنصف مساء.

مباريات الدوري الفرنسي

في الليجا الفرنسية تُلعب مواجهتين فقط ضمن الجولة الخامسة عشر، حيث يلتقي لانس مع كليرمون فوت في السادسة مساء، فيما يستضيف رين فريق تولوز في العاشرة مساء.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن