الوطن الرياضي
نوفمبر 21, 2022

أهم مباريات اليوم الاثنين في كأس العالم.. المواعيد والقنوات الناقلة

أهم مباريات اليوم الاثنين في كأس العالم.. المواعيد والقنوات الناقلة

تتواصل اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022، منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي انطلقت أمس في العاصمة الدوحة، حيث تستكمل مباريات المجموعة الأولى.

وسيلعب منتخب هولندا أمام السنغال، علماً أن قطر كانت خسرت من الإكوادور في مباراة الافتتاح بهدفين دون رد، في إطار المجموعة.

وتشهد مواجهات اليوم لقاءاً بين منتخبي إنجلترا وإيران، في إطار مواجهات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من كأس العالم، في حين يلتقي منتخب الولايات المتحدة الأمريكية مع ويلز، في ذات المجموعة.

مباريات اليوم في كأس العالم 2022

مباراة منتخبي إنجلترا وإيران في تمام الساعة (3 مساءً بتوقيت القاهرة)، (4 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(5 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1.

مباراة منتخبي السنغال وهولندا في تمام الساعة (6 مساءً بتوقيت القاهرة)، (7 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(8 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 2.

مباراة منتخبي الولايات المتحدة الأمريكية وويلز في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و (11 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 2.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن