الوطن الرياضي
9 أكتوبر، 2022

أنشيلوتي: لا نفكر في الكلاسيكو.. وهذا اللاعب لا يحب دكة البدلاء !

أنشيلوتي: لا نفكر في الكلاسيكو.. وهذا اللاعب لا يحب دكة البدلاء !
كارلو أنشيلوتي

ظهر كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي، بعد الفوز على خيتافي، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الليجا، على أرضية ملعب “كوليسوم ألفونسو بيريز”.

وقال المدرب: “لقد ظهرنا بشكل صلب مما كنا عليه في المباريات الماضية وخاصة في المبارزات الهوائية، لقد خلقنا الكثير من الفرص ولم نسجل سوى القليل في المباراتين الأخيرتين”.

وأضاف: “لقد كنا مسيطرين على المباراة، صحيح أن التسجيل مبكراً جعلنا لا نتسرع لتسجيل المزيد وكنا مُتماسكين في الدفاع، لعبنا بشكل جيد، واعتقد أننا استحقينا الفوز الليلة”.

واستطرد: “قمت بإراحة بعض اللاعبين أمثال فيرلاند ميندي وكريم بنزيما، وسأقوم بإراحة اللاعبين المتعبين في مواجهة شاختار، سيكون هنالك المزيد من المداورة في المباراة المقبلة”.

طالع أيضًا | رأسية ميليتاو تُعيد ريال مدريد لصدارة الليجا مؤقتًا أمام خيتافي

وأكمل: “الخروج بشباك نظيفة كان أمرا مهماً، وانا سعيد بذلك، هناك الكثير من الأشياء الجيدة حدثت اليوم، وسنواصل في طريقنا لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية”.

وبين: “لا نفكر في الكلاسيكو، ونضع تركيزنا على مباراة شاختار فقط لأنها مباراة ستكون مهمة والفوز بها سيجعلنا نتأهل للدور المقبل، سيكون هناك وقت للتفكير في الكلاسيكو”.

ونوه: “عدم مشاركة هازارد؟ إنه يتدرب بشكل جيد، وسوف يحصل على الفرصة التي يريدها قريباً. لازال هناك المزيد من المباريات وسأقوم بالمداورة، ضد شاختار سأقوم بالمداورة كذلك”.

وأتم: “أفضل مركز لفالفيردي؟ لقد تحدثت معه وأخبرني بمركزه المفضل وهو التواجد في الملعب، إنه لا يحب الجلوس على مقاعد البدلاء”.

• يمكنكم مشاهدة جميع المباريات اليوم عبر شاهد سبورت مـن هـنـا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن