الوطن الرياضي

[datetoday]

أمير مرتضى: نجري محاولة لخوض مباراة الزمالك أمام بطل تشاد بالقاهرة

أمير مرتضى: نجري محاولة لخوض مباراة الزمالك أمام بطل تشاد بالقاهرة
أمير مرتضى

وجه أمير مرتضى منصور، المشرف على قطاع الكرة في نادي الزمالك، رسالة إلى الجماهير بشأن الصفقات الجديدة، وكشف موعد مباراة الفريق أمام بطل تشاد في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية: بشكر جمهور الزمالك على دعمهم العظيم خاصة أن الجمهور واعي ويهتم دائمًا بالتفاصيل، ويحاول يقدم المساعدة ويقدم ترشيحات ويشاهد باستمرار.

وأضاف: أقدر تخوف الجمهور وتعطشهم للصفقات خاصة أننا ظللنا فترتين دون قيد، وأطمئنهم بشأن الصفقات الجديدة، مؤكدا أن النادي تعاقد مع 6 إلى 8 صفقات، وفقًا لاحتياجات الفريق وبطلب من فيريرا.

واختتم: حتى الآن مباراة الزمالك أمام بطل تشاد ستكون يوم 12 سبتمبر المقبل بالكاميرون، وحال أقيمت في هذا التوقيت سيكون الإياب في نهاية الشهر، ونقوم بمحاولة لخوض المباراتين بالقاهرة خلال أسبوع واحد، مشيرًا إلى أن الزمالك سيظهر بالزي الجديد في مباراة كأس لوسيل.

زكريا الوردي

الزمالك يعلن التعاقد مع زكريا الوردي

وفي سياق آخر، أعلن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تعاقده مع المغربي زكريا الوردي، لاعب الرجاء المغربي السابق.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي: سهم الزمالك يختار المغربي زكريا الوردي ليكون أحد فرسان القلعة البيضاء في الموسم القادم. مرحبًا زكريا.

وتعاقد الزمالك مع زكريا الوردي، في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع فريق الرجاء المغربي، بينما تعاقد مع إبراهيما نداي قادمًا من نادي لوزيرن السويسري.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن