25 أكتوبر، 2023 10:03 صباحًا

أشرف صبحي قبل مباراة الأهلي والوداد المغربي: “دعم الجماهير الأخرى للمنافس طبيعي”

أشرف صبحي

تحدث أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي سيقام، اليوم الأحد، بين الأهلي والوداد المغربي، مُشددًا على تفاؤله بتتويج المارد الأحمر باللقب.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على الوداد في مركب محمد الخامس، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، في إياب نهائي دوري الأبطال، بعد أن حسم المارد الأحمر موقعة الذهاب لصالحه بهدفين مُقابل هدف.

• مشاهدة مباراة الأهلي والوداد بث مباشر في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وقال أشرف صبحي في تصريحات عبر إذاعة (الشباب والرياضة): “متفائل بفوز الأهلي على الوداد، خبرات اللاعبين والإعداد النفسي الذي قام به المدير الفني للفريق مارسيل كولر، مع الدعم الكبير من قبل مجلس إدارة النادي والجماهير الوفية، سيكون كل هذا سلاح المارد الأحمر للعودة باللقب القاري”.

وتابع: “دعم الجماهير الأخرى للمنافس أمر طبيعي ويحدث في جميع أنحاء العالم، ولكن لابد أن يكون بدون تعصب، وأطالب الجماهير أيضًا بالاهتمام بتشجيع منتخبي مصر الأول والأولمبي خلال الفترة المُقبلة”.

وشدد وزير الرياضة على ضرورة عدم الانشغال بتشجيع الأندية فقط، مُشيرًا إلى المواجهة المرتقبة لمنتخب مصر أمام غينيا في المغرب، وأيضًا بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

ووجه أشرف صبحي الشكر للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، لدوره الكبير في تطوير الفريق بفضل الخطة التي وضعها لمدة 3 سنوات قادمة، تشمل التأهل لكأس الأمم الإفريقية وكأس العالم.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن