الوطن الرياضي
ديسمبر 19, 2022

أرقام خرافية حققها ليونيل ميسي في كأس العالم 2022

أرقام خرافية حققها ليونيل ميسي في كأس العالم 2022
ليونيل ميسي

أخيرًا ابتسم الحظ إلى ليونيل ميسي وحقق بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 بعد أن حقق الفوز على حساب منتخب فرنسا بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد مباراة ماراثونية وانتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منتخب في المواجهة التي كانت على ستاد لوسيل المونديالي.

أرقام خرافية حققها ليونيل ميسي في مونديال قطر

وقدم ليونيل ميسي بطولة اكثر من رائعة ككل حيث شهد مونديال قطر بعض من الأرقام القياسية التي حققها البرغوث ميسي حيث أصبح أكثر لاعب في تاريخ كأس العالم صناعة للفرص الحقيقة والسانحة لتسجيل أهداف.

كما حقق ليونيل ميسي رقم قياسي جديد حيث أصبح أكثر لاعب في تاريخ كرة القدم حصل على أخطاء من لاعبي الخصم، كما أنه الأكثر في المساهمة بالأهداف برصيد 10 مباريات بالتساوي مع كيليان مبابي.

• بعد التتويج بكأس العالم.. أرقام وبطولات من مسيرة ميسي الدولية مع الأرجنتين

فيما حصل ليونيل ميسي على جائزة رجل المباراة لأكثر لاعب حصلها عليها في نسخة واحدة في بطولة كأس العالم برصيد 5 مرات وآخرها نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا، كما يعتبر ميسي الأكثر في التمريرات الحاسمة بالتساوي مع برونو فيرنانديز وجريزمان برصيد ثلاثة أهداف.

وسجل ليونيل ميسي في بطولة كأس العالم 7 أهداف في المونديال العالمي بفارق هدف وحيد عن كيليان مبابي في صدارة المونديال العالمي.

ميسي يحقق اللقب الأغلى في التاريخ

وبهذا الفوز فإن حقق ليونيل ميسي اللقب الأغلى له في التاريخ وهو كأس العالم فيفا قطر 2022 للمرة الأولى في تاريخ البرغوث ميسي وهو اللقب الوحيد الذي لم يحققه في مسيرة أسطورة كرة القدم بشكل عام.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن