الوطن الرياضي
ديسمبر 18, 2022

أحمد ميدو يعلن تلقيه عرضًا لتدريب الإسماعيلي

أحمد ميدو يعلن تلقيه عرضًا لتدريب الإسماعيلي
تدريب الإسماعيلي

أعلن أحمد حسام ميدو مهاجم الزمالك الأسبق تلقيه عرضًا لتولي مهمة القيادة الفنية للإسماعيلي خلال الفترة المقبلة، خلفًا لكارلوس جاريدو المدير الفني السابق للدراويش.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة (المحور): “أحد مسؤولي الإسماعيلي تواصل معي لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، وتدريب الدراويش بالطبع شرف كبير لي، ولكني أرى أنه من المهم جدا توفير مستحقات اللاعبين، الأمر يجب أن يُدرس بعناية”.

وأكمل: “سأوافق بالطبع على العرض حال توفير الشروط الخاصة بي من خلال الالتزام مع اللاعبين بالمستحقات المالية، فضلا عن بعض المطالب الأخرى التي تضمن العمل داخل بيئة جيدة”.

وأردف: “أصعب شيء بالنسبة للاعب أنك تمنح وعدًا وتخلفه، لكن مرة أخرى لو هناك مكان أحب أرجع منه للتدريب فهو الإسماعيلي، كان عندي تجربة في هذا النادي ناجحة وبأقل الإمكانات”.

وتابع: “كنت أتحدث مع لاعبي الإسماعيلي وأنا في قيادته، عن ضرورة عدم حصول أي فريق على نقطة من استاد الإسماعيلية”.

وأكمل: “موقف الفريق صعب حاليًا، لكن اللاعبين يحتاجون إعادة تأهيلهم من الناحية النفسية والفنية، والإسماعيلي لن ينجح بدون أبنائه وهذا أحد أهم شروطي، والدراويش هو النادي الوحيد في مصر القادر على انتزاع الدوري من الأهلي والزمالك”.

واختتم: “إذا حصلت على العرض المناسب من الإسماعيلي لتدريب الفريق سأفكر بجدية للعودة مرة أخرى، وأؤكد احترامي الكامل للكابتن أيمن الجمل، فهو واحد من أبناء الإسماعيلي ومن المدربين المميزين”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن